الفراج "يطقطق" على ميسي.. رسالة نارية تزف بشرى إلى الهلال

تاريخ النشر: 22/06/2023
29456
منذ 10 شهر
الفراج يطقطق على ميسي.. رسالة نارية تزف بشرى إلى الهلال

أشعل الحساب الرسمي لبرنامج "أكشن مع وليد"، مع الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، الأجواء برسالة نارية إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه. 

وتقدم الهلال بعرض قياسي إلى ليونيل ميسي، بطل كأس العالم "قطر 2022"، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، قبل أن يعلن عن انتقاله رسميًا إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وتحت هاشتاج "#ذكريات_أكشن_مع_وليد"، نشر الحساب الرسمي مقطع فيديو من الحلقة التاريخية عقب فوز المنتخب الوطني السعودي على الأرجنتين وتصدر المجموعة بعد الجولة الأولى لمباريات كأس العالم 2022 في قطر. 

وقال وليد الفراج: "السعوديين جبارين، وديتوا ميسي الأخير، وين مشجعي برشلونة وميسي هيكتسح، أسمع بس، شفت علي البليهي حجمه تحجيم، قول وفعل يا البليهي، نشاب له". 

وكتب الحساب الرسمي لبرنامج "أكشن مع وليد": "السعودية الأول وميسي والبقية تحت"، ما اعتبره البعض أن توقيت الفيديو في ظل عقد الجمعيات العمومية للأندية، إشارة لحسم صفقة عالمية كبرى تضاهي التعاقد مع النجم الأرجنتيني.

وتكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن رسالة حساب أكشن مع وليد بـ"السعودية الأول وميسي والبقية تحت"، والطقطقة على ميسي، ليست من باب الصدفة، بل هو تلميح باقتراب الإعلان الرسمي عن صفقة عالمية مفاجئة وقد تكون اقرب إلى نادي الهلال.

رسالة الفراج تأتي بالتزامن مع عقد الجمعيات العمومية للأندية السعودية لترشيح الرؤساء الجدد، وكانت تقارير إعلامية مقربة من الهلال قد أشارت إلى إعلان فهد بن نافل المرشح الوحيد على مقعد رئاسة قلعة الزعيم، بأنه سيكشف عن صفقة عالمية بعد فوزه رسميا، فهل تصدق تكهنات الشارع الرياضي ويعلن الأزرق عن صفقة عالمية مفاجئة خلال الساعات القادمة.

تعيش الكرة السعودية، حالة من الانتعاش الكروي الكبير، في ظل تدعيم الأندية الأربعة الكبرى بصفقات عالمية، تبشر بانتقالات من العيار الثقيل، خلال الفترة الصيفية، تحضيرًا لموسم 2023-2024.

وفتح تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتوقيع الاتحاد مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، الباب أمام أحاديث وسائل الإعلام العالمية، عن صفقات تاريخية تنتظر أندية الدوري السعودي، خلال الموسم الجديد، في ظل الاستعداد لانطلاق موسم الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي، خلال الفترة بين 1 يوليو و7 سبتمبر 2023.

ويعد هذا الحدث، بمثابة تحول ضخم في بوصلة الكرة العالمية والدوريات الكبرى، صوب الشرق الأوسط، وتحديدًا إلى المملكة العربية السعودية، بضم النجوم أصحاب الكرات الذهبية رونالدو وبنزيما، وكوكبه أخرى مع اللاعبين المميزين.

وليد الفراج يطقطق على ميسي

طالع أيضا..

تصريحات هامة.. فهد بن نافل يفتح قلبه لجماهير الهلال 

"بيئة النصر".. أول رد فعل لثامر اليمني تجاه مسلي آل معمر 

اقرأ أيضا

رسميا.. جدول مباريات النصر بدور مجموعات كأس الملك سلمان

صورة| جدول مباريات الهلال والاتحاد والشباب بكأس الملك سلمان رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن