ميركاتو ناري في النصر بعد تنصيب آل معمر .. "بالأسماء والأرقام"

تاريخ النشر: 22/06/2023
3551
منذ 10 شهر
ميركاتو ناري في النصر بعد تنصيب آل معمر .. بالأسماء والأرقام

مع الاستعداد لإعلان اختيار مسلي آل معمر رئيسا لنادي النصر لعام جديد بعد نقل ملكية النادي إلى الصندوق السعودي الاستثماري، يستعد نادي النصر لحسم مجموعة من الصفقات القوية لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في العالمي استعدادا لخوض منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 .

ميركاتو ناري في النصر بعد تنصيب آل معمر .. "بالأسماء والأرقام"

ووضع مسلي آل معمر منذ فترة مجموعة من الصفقات القوية تحت الرقابة للتعاقد مع نجوم كبار إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف والقائد الأول حاليا في تشكيلة النصر.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويأتي على رأس الصفقات المطروحة بقوة في النصر برناردو سيلفا نجم وسط مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا واللاعب الأبرز في أجندة مسلي آل معمر حاليا التي يعتبرها ورقة رابحة تمنح النصر ميركاتو تاريخي جديد بعد ضربة رونالدو .

النصر يدرس ضم لوريس

يسعى مسلي آل معمر رئيس نادي النصر للتعاقد مع نجم فرنسي كبير هو هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام الإنجليزي ومنتخب فرنسا الكبير لحماية عرين النصر في الموسم المقبل خاصة بعد فشل محاولات الأهلي لضم لوريس واستقدامه لإدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي لحماية عرينه في الموسم المقبل .

صفقات مفاجئة في النصر

شهدت خارطة صفقات النصر المطروحة من جانب مسلي آل معمر في وقت سابق مجموعة من الأسماء المفاجئة في الميركاتو يتصدرها وليام كارفاليو لاعب فياريال الإسباني والمنتظر أن يكون بديلا للبرازيلي لويس جوستافو في الفترة المقبلة.

النصر يلاحق نجم الشباب

وضع مسئولو النصر لاعب صاعد هو متعب الحربي صاحب الـ23 عاما، نجم فريق الشباب ضمن قائمة المطروحين بقوة للانتقال إلى صفوف العالمي وهو مدافع بالسرعة، والتغطية العكسية، والانقضاض الدفاعي، و خاض مع الشباب 28 مباراة بمسابقة دوري روشن الموسم الماضي، ساهم خلالها في أربع أهداف.

اقرأ أيضا

حرب بين برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع ميسي الجديد

فابريزيو رومانو يبشر النصر: صفقة بروزوفيتش اقتربت

حمل تطبيق سعودي الآن