عملاق إيطاليا يصدم الأهلي ويقترب من ضم نجم أرسنال

تاريخ النشر: 22/06/2023
188
منذ 10 شهر
عملاق إيطاليا يصدم الأهلي ويقترب من ضم نجم أرسنال

يستمر سعي أندية دوري روشن لكرة القدم، من أجل دعم الصفوف سعيًا لاعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية، بين صراع كبير في الميركاتو بين الأهلي، الشباب، الهلال، النصر والاتحاد.

دوري المحترفين السعودي، يتأهب لموسم تاريخي على مستوى التعاقدات، لاسيما بعد انضمام رونالدو لنادي النصر، وكريم بنزيما إلى الاتحاد، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها بشكل قوي.

والأهلي كان قد تأهل لدوري المحترفين السعودي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا في دوري "يلو" للدرجة الأولى، وذلك بعد تصدره المسابقة بـ 72 نقطة.

تابع مباريات سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

يوفنتوس يزاحم الأهلي على ضم بارتي

وفقًا للصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو"، فإن يعتبر نادي يوفنتوس الإيطالي، أولوية بالنسبة للغاني توماس بارتي، متوسط ميدان أرسنال الذي يأمل بالبقاء في أوروبا.

وأكد الصحفي الإيطالي أن لا يوجد أي عرض رسمي، حتي الآن من السيدة العحوز،

وأوضح رومانو، أن أرسنال مستعد بالسماح للاعب بالرحيل بشرط وصول عرض مهم.

وكان رومانو أكد في وقت سابق أن الأندية السعودية على استعداد لدفع 40 مليون يورو على أقساط لشراء توماس بارتي، الذي يرغب أرسنال في بيعه.

تابع مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وحثت جماهير الأهلي إدارتها على بدأ المفاوضات مع توماس بارتي، وإقناعه بالانتقال في المواسم المقبلة إلى "الراقي" وأن يكون خياره الأول في المملكة هو قلعة الكؤوس، إذا قرر الغاني إنهاء رحلته في أرسنال، خاصة وأنه يمتلك عقدًا يمتد حتى 2025.

اقرأ أيضا

مفاجأة الأهلي في صفقة حارس تشيلسي.. الاتفاق تم

تطورات صفقة لوكاكو.. هل يوافق على عرض الأهلي ويصدم الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن