صدارة واكتساح.. السعودية تعبر الصين بثلاثية في "كأس آسيا 17"

تاريخ النشر: 22/06/2023
166
منذ 10 شهر
صدارة واكتساح.. السعودية تعبر الصين بثلاثية في كأس آسيا 17

حقق منتخب السعودية للناشئين، فوزًا كبيرًا على نظيره الصين بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب تشونبوري، ضمن منافسات الجولة الثالثة، والأخيرة، من مرحلة المجموعات في بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا "تايلاند 2023".

وجاءت ثلاثية الأخضر في مرمى الصين، عن طريق محمد المولد ونواف البشري وعمار اليهيبي في الدقائق 45 و78 و90+2 من عمر المباراة.

وشارك منتخب السعودية في مباراة طاجكستان، بقائمة أساسية تضم "عبد الرحمن الغامدي، رياض يامي، يوسف الطحان، ياسين خالد، محمد المحيش، جاذوب الظفيري، قاسم سلطان، نواف الجناحي، بدر البيشي، عمار اليهيبي، محمد المولد".

وبصدارة واكتساح، تأهل منتخب السعودية إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا، بعدما تزعم صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، فيم جاء منتخب أستراليا في الوصافة بـ6 نقاط، بعد فوزه على طاجكستان بثنائية نظيفة في ختام دور المجموعات، ليتأهل منتخبا السعودية وأستراليا عن المجموعة الثالثة.

وكان منتخب السعودية قد استهل مشواره في بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا، بالفوز على نظيره أستراليا بنتيجة (2-0)، وجاء الهدفان عن طريق "نواف البشري، نواف الجدعاني"، ثم فاز الأخضر على طاجكستان بنتيجة (2-0)، ووقع طلال حاجي على هدفي اللقاء.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

السعودية تستعد لكأس آسيا 17 برباعية في ماليزيا

السعودية تعبر طاجكستان وتطير إلى ربع نهائي كأس آسيا 17

حمل تطبيق سعودي الآن