"تاليسكا سعيد".. ساديو ماني يجبر النصر على التراجع عن صفقة زياش

تاريخ النشر: 22/06/2023
29604
منذ 10 شهر
تاليسكا سعيد.. ساديو ماني يجبر النصر على التراجع عن صفقة زياش

مازال الغموض يسيطر على ميركاتو نادي النصر، بشأن اللاعبين الأجانب الذي يسعى العالمي للظفر بهم، في ظل التقارير التي أشارت لوجود مفاوضات قوية مع الثنائي حكيم زياش لاعب تشيلسي، ومارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان.

وتقارير موثوقة أكدت على حسم النصر صفقة التعاقد مع حكيم زياش بعد الحصول على موافقة نهائية من الجناح المغربي، إلا أن الإعلامي بتال القوس تسبب في إثارة للجدل بعد تصريحاته الأخيرة عن تراجع إدارة النادي العالمي عن الحسم الرسمي للصفقة.

تصريحات القوس عن تراجع النصر في صفقة زياش، تزامنت مع بدء المفاوضات مع الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وبات استمرار ماني مع الفريق الألماني أمرا صعبا، بعد خروجه من حسابات المدير الفني في الفترة الأخيرة، خاصة بعد أزمته مع ليروي ساني زميله في الفريق، وتعرضه لعقوبة الاستبعاد لعدة مباريات.

المفاوض النصراوي يجد أن التعاقد مع ماني سيكون أفضل فنيا للفريق، خاصة في ظل وجود نجم مميز مثل أندرسون تاليسكا، كان سيمثل أزمة خلال الموسم المقبل بسبب زياش.

تاليسكا وزياش، ثنائي يجيد اللعب في نفس المركز، وبالتالي الاعتماد على أي منهما واستبعاد الأخر، سيمثل أزمة للنصر داخل الملعب وخارجه، عكس ماني الذي يجيد اللعب في الجناح الأيسر، مما يضمن مستقبل النجم البرازيلي مع النصر في الموسم القادم.

ويقدم "سعودي سبورت" مقارنة رقمية بين ماني وزياش عن أداء كل منهما في آخر موسم مع بايرن ميونيخ وتشيلسي.

أرقام ساديو ماني مع بايرن ميونيخ

تبلغ القيمة السوقية للسنغالي ساديو ماني 45 مليون يورو، فيما لعب مع بايرن ميونيخ خلال منافسات الموسم المنصرم 25 مباراة، ساهم في 12 هدف، مسجلا 7 وصنع 5.

حصد صاحب الـ 31 عاما مع بايرن ميونيخ، بطولة وحيدة في الموسم، وهي لقب الدوري الألماني.

أرقام حكيم زياش مع تشيلسي

تبلغ القيمة السوقية للمغربي حكيم زياش 16 مليون يورو، فيما لعب مع تشيلسي 18 مباراة، ساهم في تسجيل 3 أهداف، بدون تسجيل أي هدف.

عانى زياش مع تشيلسي من موسم صفري، حيث أفلت البلوز من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الجولات الأخيرة من البريمرليج.

اقرأ أيضا

الاتحاد يرعب الهلال والنصر.. ثنائية بنزيما وحمد الله وكانتي وسط

ميركاتو سعودي| بديل مودريتش والرد على صفقة بنزيما ومفاجأة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن