جماهير الاتحاد تترقب.. "هل يعاني نجولو كانتي من إصابة دائمة؟"

تاريخ النشر: 22/06/2023
477
منذ 10 شهر
جماهير الاتحاد تترقب.. هل يعاني نجولو كانتي من إصابة دائمة؟

كشف الإعلامي الرياضي سام لي، عن حقيقة الأنباء المترددة حول معاناة الفرنسي نجولو كانتي من إصابة دائمة، بعد إعلان نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع بطل كأس العالم 2018.

وتعاقد نادي الاتحاد رسميًا مع نجولو كانتي، نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، وذلك بعد مسيرة تاريخية في الملاعب الأوروبية، حيث قاد تشيلسي للتتويج بألقاب الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، كما توج مع منتخب فرنسا بلقب كأس العالم "فيفا روسيا 2018".

وقال سام لي، خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى"، "نجولو كانتي لا يعاني من أي إصابات مستديمة، لقد حصد الكثير من الألقاب، وقدم في بداياته آداءً متميزًا، ولكنه تعرض لإصابة في الركبة أثرت عليه فترة من أجل التعافي، وكان هناك مشكلة أيضًا في تغيير المدربين بنادي تشيلسي، ليتم الدفع به في مراكز لا يحبها، ما شهد بعض الهبوط في آدائه خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف "كانتي لم يتعرض لإصابات دائمة، ولا يزال لديه الكثير ليقدمه، والدوري السعودي سيستفيد منه، وأقول إنه يمكنه اللعب في السعودية لسنوات أخرى".

ويعد نجولو كانتي ثاني صفقات الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تعاقد الاتحاد مع الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، بعقد حتى 2026.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

مدافع الهلال بديل حجازي في الاتحاد..صفقة قوية بعد بنزيما وكانتي

رسميا.. الاتحاد يعلن تعاقده مع الفرنسي نجولو كانتي

حمل تطبيق سعودي الآن