"طرف صناعي" ينقذ قدم لويس سواريز.. "تطورات صحية خطيرة"

تاريخ النشر: 22/06/2023
523
منذ 10 شهر
طرف صناعي ينقذ قدم لويس سواريز.. تطورات صحية خطيرة

فجر إلبرتو جيرا رئيس نادي جريميو البرازيلي مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حالة قدم لويس سواريز مهاجم فريقه، والتي قد تحتاج لزراعة "طرف صناعي" في الركبة، من أجل إنقاذ قدمه.

وكان سواريز قد طلب من إدارة جريميو، إنهاء العقد بينهما، لأنه قرر الاعتزال، ولم يعد قادرا على الاستمرار كلاعب كرة قدم محترف، بسبب الألم الذي يعاني منه في ركبته اليمنى.

وتعرض سواريز في السنوات الأخيرة، لإصابات متتالية في مفاصل الركبة، وهو ما كان سببا رئيسيا في إنهاء مسيرته في أوروبا، بداية من برشلونة، ومن ثم أتلتيكو مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتقل سواريز لجريميو، في شهر يناير الماضي، قادما من ناسيونال الأوروجوياني، الذي شارك معه في تحقيق لقب الدوري المحلي، ليرحل بعدها لصفوف الفريق البرازيلي.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وينتهي تعاقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي في صيف عام 2024، أي أن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ36 عاما، بحاجة للتوصل لاتفاق مع فريقه، من أجل فسخ العقد.

سواريز في حالة خطيرة: 

قال رئيس جريميو في تصريحات صحيفة بشأن حالة سواريز: "يبدو أن المشكلة خطيرة حقا".

وأضاف: "سواريز تناول الكثير من الحقن والأدوية في الفترة الأخيرة، حيث وصل الأمر للحد الأقصى، ويبدو أن الوضع يتطور ولا نعرف إلى أي مدى؟".

وأوضح: "يبدو أن الأمر قد يستلزم زراعة طرف صناعي في الركبة".

ويعاني الكثير من نجوم الكرة في نهاية مسيرتهم من أزمات بسبب غضاريف الركبة، والتي تتلاشى بسبب كثرة الإصابات والإرهاق العضلي.

اقرأ أيضا

لويس سواريز يصدم العالم ويقرر اعتزال كرة القدم.. لماذا؟

رسميا.. لويس سواريز يعلن انضمامه لناديه القديم ناسيونال

حمل تطبيق سعودي الآن