بعد الانضمام إلى الاتحاد.. كانتي يودع تشيلسي برسالة مؤثرة

تاريخ النشر: 21/06/2023
196
منذ 10 شهر
بعد الانضمام إلى الاتحاد.. كانتي يودع تشيلسي برسالة مؤثرة

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تعاقده رسميا مع الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

ونشر الاتحاد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو تقديمي يوضح به تعاقده بشكل رسمي مع النجم الفرنسي.

وظهر كانتي في الفيديو، قائلا: "لا تصدقوا الاشاعات، كانتي نمر الآن ".

ومن المقرر أن يرتدى النجم الفرنسي رقم "7"، حسب ما ظهر في فيديو التقديم الرسمي.

ويعد كانتي، ثاني الصفقات الاتحادية خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بعد الإعلان عن التعاقد مع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رسالة كانتي المؤثرة:

كتب كانتي عبر حسابه الشخصي: "وداعًا تشيلسي. حان الوقت لفتح فصل جديد في مسيرتي المهنية. لكن قبل ذلك، كان من المهم بالنسبة لي أن أشكر عائلة تشيلسي الرائعة والجميلة."

"أشكر المشجعون واللاعبون والمديرون والمدربون وأعضاء الطاقم الطبي، كل من رافقني خلال المواسم السبعة الأخيرة له مع هذا النادي الأسطوري".

"يا لها من ذكريات جميلة، بكل الانتصارات ، وبكل الألقاب التي فزت بها بجانبكم. من أعماق قلبي، شكرًا لكم. لن أنساكم أبدًا".  

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتابع: "أردت أيضًا أن أشكر عائلتي وأحبائي وأصدقائي الذين كانوا بجانبي دائمًا في السراء والضراء. دون أن أنسى وكيل أعمالي كريم وكذلك مستشاري رشيد وإدريس الذين رافقوني بدعمي منذ بداياتي."

وأتم: "لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لنا مؤخرًا. لكننا تمكنا من البقاء متحدين لمواجهة الشائعات والأكاذيب. أنتم أيضًا [المشجعين] كان لديكم دور رئيسي في نجاحي. نراكم قريبًا على أرض الملعب لخوض مغامرات جديدة مع الاتحاد. نغولو".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

يذكر أن النجم الفرنسي من المنتظر أن يتم تقديمه في حفل خاص بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" وذلك بعد وصوله إلى مدينة جدة في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا

مدافع الهلال بديل حجازي في الاتحاد..صفقة قوية بعد بنزيما وكانتي

تحذير قانوني عاجل من ورطة للاتحاد في صفقة كانتي

حمل تطبيق سعودي الآن