مدافع الهلال بديل حجازي في الاتحاد.."صفقة قوية بعد بنزيما وكانتي"

تاريخ النشر: 21/06/2023
5949
منذ 10 شهر
مدافع الهلال بديل حجازي في الاتحاد..صفقة قوية بعد بنزيما وكانتي

تحرك نادي الاتحاد سريعًا بعد الكشف عن إصابة الدولي المصري أحمد حجازي قائد الفريق الأول، بقطع في الرباط الصليبي، وحدد صفقة بديلة في مركز الدفاع، يعوض نجمه المصاب في الموسم الجديد.

وأعلن نادي الاتحاد عن إجراء أحمد حجازي، عملية جراحية، يوم الأربعاء الماضي، في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، تحت إشراف الجراح الإنجليزي اندي ويليامز، في العاصمة البريطانية لندن، تكللت بالنجاح، على أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي، خلال المرحلة المقبلة، قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية. 

وكان حجازي قد نجح في قيادة العميد للفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد غياب 14 عاما، حيث يعد النجم المصري أحد الركائز الأساسية في تشكيل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق.

وترددت أنباء اليوم الثلاثاء، أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، يرغب بقوة في استمرار حجازي خلال الموسم القادم، حيث أبلغ إدارة العميد بذلك.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت    

الحافظ بديل حجازي في الاتحاد

وفقًا للصحفي الرياضي "فيصل الرقيبة"، فإن نادي الاتحاد مهتم بالتعاقد مع المدافع عبدالله الحافظ، لاعب فريق الوحدة، بعد غياب أحمد حجازي الكبير.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وشارك الحافظ مع الوحدة هذا الموسم في 23 مواجهة، وسجب هدفًا وحيدًا بحكم مركزه كقلب دفاع صريح.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا      

وسبق للحافظ اللعب في الاتحاد من قبل في موسم 2020-2021، بجانب تواجده في الهلال من موسم 2013-2014، قبل أن ينتقل إلى الوحدة في نهاية المطاف.

اقرأ أيضا

قنبلة الميركاتو في الاتحاد.. مدافع تشيلسي بديلا لأحمد حجازي

مفاجأة كبرى في الاتحاد.. مدافع الهلال بديلا لأحمد حجازي

حمل تطبيق سعودي الآن