الأهلي يفاجئ الهلال.. ويستغل أزمة إنتر لضم لوكاكو

تاريخ النشر: 21/06/2023
210
منذ 10 شهر
الأهلي يفاجئ الهلال.. ويستغل أزمة إنتر لضم لوكاكو

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات جديدة في مسار صفقة الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، والتي قد تتجه به نحو الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشف الإعلامي الرياضي ماركو كونتيريو، عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع روميلو لوكاكو، حيث قدم عرضًا كبيرًا للتعاقد مع المهاجم البلجيكي، على الرغم من رفضه مسبقًا فكرة الانتقال إلى الهلال.

وأضاف كونتيريو "لوكاكو يواجه خطر الجمود، من أجل العودة إلى إنتر ميلان، أمام تشيلسي الذي لا يقبل عروض الإعارة، إن لوكاكو فتح باب عرض الأهلي الذي قدم عرضًا كبيرًا".

وكان الهلال قد تقدم بعرض لضم لوكاكو من صفوف إنتر ميلان، قبل أن يقرر الهلال إنهاء المفاوضات، بسبب مغالاة لوكاكو في المقابل المادي المطلوب للموافقة على الانتقال إلى وصيف آسيا.

ويستعد لوكاكو للعودة إلى تشيلسي الإنجليزي، بعد انتهاء فترة الإعارة في صفوف إنتر ميلان الإيطالي، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع البلوز حتى يونيو 2026.

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان في 37 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة، كما قاد إنتر للتتويج بلقب كأس إيطاليا، ووصافة دوري أبطال أوروبا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

لوكاكو يصدم الهلال.. اتفاق أوروبي يهدد بفشل الصفقة

لوكاكو حلم السعودية الجديد.. من الأزرق إلى الأزرق؟

حمل تطبيق سعودي الآن