لوبيتيجي يحسم موقفه من عرض الهلال.. "مفاجأة خطيرة"

تاريخ النشر: 21/06/2023
3595
منذ 10 شهر
لوبيتيجي يحسم موقفه من عرض الهلال.. مفاجأة خطيرة

ظهرت مفاجأة جديدة، تتعلق بمصير مفاوضات الهلال مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب ولفرهامبتون الإنجليزي، بشأن تولي القيادة الفنية للزعيم الموسم المقبل.

ويبحث الهلال حاليًا بقيادة رئيسه فهد بن نافل عن مدرب جديد لقيادة الفريق الموسم المقبل، خلفًا للأرجنتيني إيميليانو دياز، الذي غادر بنهاية الموسم الماضي.

ويحاول الهلال إعادة ترتيب البيت من جديد الموسم المقبل، بعد خسارة لقب الدوري لصالح الاتحاد، بالإضافة لدوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد الياباني.

تابع كل أخبار الهلال عبر "سعودي سبورت"

وبالحديث عن لوبيتيجي، فإن المدرب الإسباني، تولى تدريب ولفرهامبتون في منتصف الموسم الماضي، بعد مغادرة أشبيلية، حيث نجح في إنقاذ الذئاب من الهبوط لدوري "شامبيونشيب".

تابع كل أخبار الدوري السعودي عبر "سعودي سبورت"

وأنهى ولفرهامبتون الموسم الماضي، في الترتيب الثالث عشر بلائحة الدوري الإنجليزي، بعد موسم لم يكن جيدًا بالنسبة للذئاب في البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

لوبيتجي مستمر مع ولفرهامبتون: 

كشفت صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، أن جولين لوبيتيجي الذي يلقى اهتمامًا كبيرًا من الدوري السعودي، لكنه لن يغادر منصبه في ولفرهامبتون، حيث سيقود الفريق الموسم المقبل.

وأوضحت أن لوبيتيجي أكد لإدارة ولفرهامبتون، بأنه ملتزم بعقده مع الفريق، رغم مغادرة القائد البرتغالي روبين نيفيز إلى الهلال مقابل 47 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يقود لوبيتجي المعسكر التدريبي للفريق الإنجليزي، والذي سينطلق في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل في البرتغال، ويخوض خلاله الفريق سلسلة من المباريات الودية.

اقرأ أيضا

تعرف على ضحية زياش ونجم إنتر في النصر.. صفقات مدوية جديدة للعالمي

عرض خليجي يغري مصعب وصفي لترك القارة الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن