مودريتش يصدم الجميع بقرار جديد.. "الحلم الكرواتي مستمر في 2024"

تاريخ النشر: 21/06/2023
160
منذ 10 شهر
مودريتش يصدم الجميع بقرار جديد.. الحلم الكرواتي مستمر في 2024

حسم الأسطورة الكرواتية لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، قراره بالفعل باستكمال مسيرته الدولية مع منتخب بلاده، رغم خسارة لقب دوري الأمم الأوروبية.

وخسر منتخب كرواتيا، لقب دوري الأمم الأوروبية، أمام إسبانيا بركلات الترجيح (5-4)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة النهائية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان مودريتش قد قاد منتخب كرواتيا، لبلوغ نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الفوز على هولندا (4-2)، في نصف النهائي.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ويتألق مودريتش مع منتخب كرواتيا، الذي عاش مع أسطورة ريال مدريد، أفضل لحظاته الكروية، ببلوغ نهائي كأس العالم 2018، ونصف نهائي 2022.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأكدت في الفترة الماضية، بعض التقارير أن مودريتش قد يعلن اعتزاله اللعب الدولي، بعد نهاية مشوار منتخب كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

مودريتش القائد في اليورو: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مودريتش الذي يستعد لتوقيع عقد جديد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2024، سيشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وسيعلن بعد نهائيات اليورو، مودريتش صاحب الـ38 عاما، اعتزاله دوليا، حيث ستكون كأس الأمم الأوروبية بمثابة المحطة الأخيرة في مسيرته الدولية.

أعلن مودريتش في حوار سابق مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه سيقود المنتخب الكرواتي في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي ستقام في ألمانيا الصيف المقبل.

الجدير بالذكر، أن لوكا مودريتش قد أعلن في الفترة الماضية، أنه سيلعن اعتزاله كرة القدم في عمر الـ 40 عاما، حتى بعد عامين.

اقرأ أيضا

مودريتش ضد أسينسيو.. مفاجآت في تشكيل إسبانيا وكرواتيا

موعد انضمام مودريتش إلى الهلال وتطور حاسم في صفقة لوكاكو

حمل تطبيق سعودي الآن