تعرف على ضحية زياش ونجم إنتر في النصر.. صفقات مدوية جديدة للعالمي

تاريخ النشر: 21/06/2023
492
منذ 10 شهر
تعرف على ضحية زياش ونجم إنتر في النصر.. صفقات مدوية جديدة للعالمي

فجر الإعلامي الفرنسي سانتي أونا، مفاجآت مدوية عن ميركاتو نادي النصر، وذلك بعد اقترابه من حسم التعاقد رسميا مع الثنائي حكيم زياش ومارسيلو بروزوفيتش.

وحصل النصر على موافقة تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع حكيم زياش حتى موسم 2026، بينما ينتظر وصول وكيل أعمال بروزوفيتش إلى الرياض من أجل حسم كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة خلال الميركاتو الصيفي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ضحية زياش وبروزوفيتش في النصر

أكد أونا عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أن النصر وضع الثنائي بيتي مارتينيز، ولويس جوستافو على لائحة الراحلين عن صفوفه خلال الميركاتو الصيفي.

وتابع، النصر يعمل على إنهاء التعاقد مع حكيم زياش ، وبروزوفيتش خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعد بيتي أول الراحلين عن النصر خاصة في ظل تعرضه لقطع في الرباط الصليبي أكثر من مرة مع الفريق، إضافة لوجود رغبة من نادي بشيكاش التركي للتعاقد معه في الصيف، فيما انتهى عقد جوستافو الذي وقع عليه في بداية الموسم، ولن يتم تمديده لعام آخر.

ووجه الصحفي الفرنسي مفاجأة إلى جماهير النصر، أن ميركاتو النادي لن يتوقف عن زياش وبروزوفيتش فقط، ولكن توجد قائمة تضم أسماء كبيرة على لائحة التعاقدات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن إدارة النادي العاصمي تعمل على دعم الفريق بصفقات قوية من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات في الموسم الجديد.

ويشارك النصر في الموسم الجديد بأكثر من بطولة حيث يعمل على التتويج بهم جميعا "دوري روشن السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

اقرأ أيضا

صراع ناري بين الأهلي والنصر للحصول على خدمات نجم أرسنال

النصر يرفض شروط فونسيكا.. وقرار جديد قبل معسكر البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن