مدة تعاقد النصر مع حكيم زياش.. وصفقة مدوية تهدد غريب

تاريخ النشر: 21/06/2023
1330
منذ 10 شهر
مدة تعاقد النصر مع حكيم زياش.. وصفقة مدوية تهدد غريب

تعمل إدارة النصر المكلفة بملف التعاقدات والصفقات، على حسم مفاوضات التعاقد مع المغربي حكيم زياش من تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن توصل فريق المفاوضين السعودي إلى اتفاق مع تشيلسي بشأن شراء المدة المتبقية من عقد زياش، حيث طالبت بحضور الرئيس التنفيذي لنادي النصر من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مدة تعاقد النصر مع حكيم زياش

كشف الصحفي فابريزو رومانو، أن النصر توصل لاتفاق شفهي مع حكيم زياش على الانتقال للفريق في الموسم الجديد، وتم حسم كافة الأمور التعاقدية بين الطرفين.

وتابع أن النصر اتفق مع زياش على التوقيع للفريق حتى موسم 2026، فيما لم يتم الكشف عن التفاصيل المالية والراتب السنوي الذي سيتحصل عليه النجم المغربي.

ساديو ماني إلى النصر وتهديد عبد الرحمن غريب

فجر الصحفي التركي إكرم كونور، أن النصر بدأ في تجهيز عرض إلى السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ الألماني، من أجل حسم التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وتابع، أن النصر فتح خزائنه إلى ماني صاحب الـ 31 عاما، من أجل الحصول على خدماته في ظل حسم رحيله عن بايرن ميونيخ الألماني.

ويأتي تعاقد النصر مع ماني، صدمة إلى عبد الرحمن غريب لاعب الفريق، الذي سيجد صعوبة في المشاركة الأساسية خلال الموسم المقبل، بعد أن كان عنصرا لا غنى عنه في تشكيل العالمي خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

ألغاز صفقة كارفاليو .. غضب جماهيري في النصر وغيرة من نجم الهلال

صراع ناري بين الأهلي والنصر للحصول على خدمات نجم أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن