"نهاية ميركاتو ريال مدريد".. لماذا صدم بيريز الجماهير بأغرب قرار؟

تاريخ النشر: 21/06/2023
527
منذ 10 شهر
نهاية ميركاتو ريال مدريد.. لماذا صدم بيريز الجماهير بأغرب قرار؟

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لم يكن يخدع جماهير فريقه حينما أعلن نهاية الميركاتو الصيفي لفريقه، بمجرد التعاقد مع خوسيلو القادم من إسبانيول، على سبيل الإعارة.

ويأتي قرار بيريز بإعلان نهاية الميركاتو الصيفي لريال مدريد، في الوقت الذي تبحث فيه الجماهير عن صفقة كبرى، لتعويض رحيل كريم بنزيما للاتحاد.

وحسم بالفعل ريال مدريد، صفقة التعاقد مع مهاجم إسبانيول خوسيه لويس ماتو "خوسيلو"، ليكون رابع التعاقدات الصيفية للفريق الملكي، خلال الميركاتو الصيفي.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسبق لريال مدريد، قد أعلن في الأيام الماضية، التعاقد مع جود بيلينجهام، بالإضافة لعودة الثنائي فران جارسيا، وبراهيم دياز العائد من ميلان الإيطالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقدم ريال مدريد خوسيلو رسميا مساء أمس الثلاثاء، في مركز التدريبات، بعد ضمه على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء مقابل مليون ونصف يورو.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

صفقة جديدة بشروط: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد حسمت بالفعل قرارها بعدم إبرام أي تعاقد جديد هذا الميركاتو، خاصة مع الانتهاء من صفقة جود بيلينجهام.

ويرى ريال مدريد، بأن إبرام صفقة كبرى جديدة، بمبلغ كبير يتخطى الـ100 مليون يورو، قد يتسبب في إخلال بالنظام الاقتصادي للنادي.

ويمكن لريال مدريد، أن يتعاقد مع لاعب أخرى، أو صفقة كبرى بحسب رغبة الجماهير، حال توافرها بسعر مناسب، وهو ما يؤكد صعوبة التعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام.

ويضع بيريز نصب أعينه على التعاقد مع كيليان مبابي الصيف المقبل، مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسيكون خوسيلو بمثابة المهاجم الأساسي لريال مدريد الموسم المقبل، بالإضافة للشاب رودريجو جوس، الذي سيكون شريك فينيسيوس جونيور واللاعب القادم من إسبانيول في خط الهجوم.

اقرأ أيضا

بعد انتقاله إلى الاتحاد.. نهاية مأساوية بين بنزيما وريال مدريد

مودريتش يصدم الهلال والأهلي ويقرر الاستمرار في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن