النصر يرفض شروط فونسيكا.. وقرار جديد قبل معسكر البرتغال

تاريخ النشر: 21/06/2023
681
منذ 10 شهر
النصر يرفض شروط فونسيكا.. وقرار جديد قبل معسكر البرتغال

كشفت تقارير صحفية عن تطورات مفاوضات نادي النصر مع البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليل الفرنسي، من أجل تدريب العالمي خلال الموسم الرياضي المقبل.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن المفاوض النصراوي رفض شروط المدرب البرتغالي فونسيكا، الذي طلب الحصول على مبلغ 20 مليون دولار، لتدريب الفريق، حيث يشمل المبلغ المطلوب، تكاليف فسخ عقده مع نادي ليل الذي يرتبط معه بعقد حتى يونيو (حزيران) 2023.

وكشف المفاوض النصراوي للمدرب فونسيكا بأن الميزانية المرصودة من قِبل النادي، للتعاقد مع الجهاز الفني الجديد وطاقمه المعاون، لا تتجاوز 9 ملايين دولار.

ويطمح مسئولو مؤسسة النصر نحو التعاقد مع مدير فني جديد، لقيادة الفريق الكروي الأول، قبل بدء الجولة التحضيرية للموسم الجديد، والتي تنطلق في البرتغال في 3 يوليو، ثم يخوض العالمي دورة ودية تجريبية في مدينة أوساكا اليابانية خلال الفترة بين 21 و29 يوليو، حيث يواجه فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي يومي 25 و27 يوليو.

تأجيل مواجهات البرتغال

وفي سياق متصل، قررت إدارة كرة القدم بنادي النصر، تأجيل تحديد مواجهات الفريق التجريبية في معسكر البرتغال، والتي اقترحها متعهد المعسكر، لحين الانتهاء من ملف المدير الفني الجديد للفريق.

وجاء قرار نادي النصر، من أجل منح المدرب الجديد، المساحة الكافية لاختيار الفرق الأنسب لملاقاة العالمي، بما يتلاءم مع المرحلة المقبلة.

ويستعد النصر للموسم الجديد 2023-2024، والذي يشهد مشاركة الفريق في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تحذير شديد اللهجة من الدويش إلى النصر.. احشدوا الوسط

خطوة واحدة تقرب قائد إنتر ميلان من النصر.. صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن