رابع العالم يقترب من الدوري السعودي.. "فريق غريب"

تاريخ النشر: 20/06/2023
2732
منذ 10 شهر
رابع العالم يقترب من الدوري السعودي.. فريق غريب

يستمر سعي أندية دوري روشن لكرة القدم، من أجل دعم الصفوف سعيًا لاعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية، بين صراع كبير في الميركاتو بين الأهلي، الشباب، الهلال، النصر والاتحاد.

دوري المحترفين السعودي، يتأهب لموسم تاريخي على مستوى التعاقدات، لاسيما بعد انضمام رونالدو لنادي النصر، وكريم بنزيما إلى الاتحاد، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها بشكل قوي.

والأهلي كان قد تأهل لدوري المحترفين السعودي، بعد أن قضى موسمًا واحدًا في دوري "يلو" للدرجة الأولى، وذلك بعد تصدره المسابقة بـ 72 نقطة.

تابع مباريات سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

عطية الله يقترب من الدوري السعودي

أكد الصحفي الرياضي "أحمد العجلان"، أن المغربي يحيي عطية الله، ظهير أيسر فريق الوداد المغربي، يقترب من دوري روشن للمحترفين.

وكتب العجلان، عبر حسابه الشخصي يموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تلقى الدولي المغربي وظهير نادي الوداد يحيى عطية الله اهتمامًا من فريقي الاتفاق وأبها لشغل مركز الظهير الأيسر، اللاعب ذو الـ 28 عامًا مرشح للعب مع الفريق الاسباني ريال بيتيس أيضًا".

تابع مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وقاد يحيى عطية الله فريقه الوداد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم المنقضي ولكنه خسر البطولة أمام الأهلي المصري بنتيجة (3-2) في مجموع المباراتين الذهاب والإياب، وكان اللاعب قد سجل هدفاً في مباراة العودة بالمغرب.

وعطية الله حقق مع المنتخب المغربي، المركز الرابع في نهائيات كأس العالم، بعد تعرضه لهزيمة أمام منتخب كرواتيا بنتيجة (2-1)، في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

اقرأ أيضا

الاتفاق ينافس بطل الدوري الإنجليزي على جيرارد.. كواليس نارية

جيرارد يقود ثلاثي ليفربول المدمر في الاتفاق.. ميركاتو ناري

حمل تطبيق سعودي الآن