لويس سواريز يصدم العالم ويقرر اعتزال كرة القدم.. "لماذا؟"

تاريخ النشر: 20/06/2023
144
منذ 10 شهر
لويس سواريز يصدم العالم ويقرر اعتزال كرة القدم.. لماذا؟

حسم النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم جريميو البرازيلي، قراره بشكل كبير باعتزال كرة القدم، بسبب توالي الإصابات التي تعرض لها في مسيرته الرياضية.

وانتقل سواريز لجريميو قادما من ناسيونال الأوروجوياني، الذي شارك معه في تحقيق لقب الدوري المحلي، ليرحل بعدها لصفوف الفريق البرازيلي.

ويلقى في الوقت الحالي لويس سواريز اهتماما كبيرا، من إنتر ميامي الأمريكي، والذي يريد الجمع بينه وبين ليونيل ميسي من جديد الموسم المقبل.

وينتهي تعاقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي في صيف عام 2024، أي أن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ36 عاما، بحاجة للتوصل لاتفاق مع فريقه.

سواريز يقرر الاعتزال: 

كشفت صحيفة "GZH" البرازيلية، بأن لقاء جمع بين المدير الرياضي لجريميو ولويس سواريز، وانتهى بقرار الأخير باعتزال كرة القدم، بسبب معاناته من الألم في الركبة.

وطلب سواريز من إدارة جريميو، إنهاء العقد بينهما، لأنه قرر الاعتزال، ولم يعد قادرا على الاستمرار كلاعب كرة قدم محترف، بسبب الألم الذي يعاني منه في ركبته اليمنى.

وتعرض سواريز في السنوات الأخيرة، لإصابات متتالية في مفاصل الركبة، وهو ما كان سببا رئيسيا في إنهاء مسيرته في أوروبا، بداية من برشلونة، ومن ثم أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضا

سواريز يفاجئ رونالدو بالانتقال إلى دوري روشن.. وجهة غريبة !

سواريز يصدم النصر.. أين يلعب في موسم 2023؟

حمل تطبيق سعودي الآن