باريس سان جيرمان رفض التعاقد مع ناجلسمان لسبب مثير

تاريخ النشر: 20/06/2023
150
منذ 10 شهر
باريس سان جيرمان رفض التعاقد مع ناجلسمان لسبب مثير

اتضحت للمرة الأولى، الأسباب التي تسببت في فشل تولي الألماني جوليان ناجلسمان، مهمة تدريب باريس سان سان جيرمان الفرنسي.

ويبدو أن الإسباني لويس إنريكي، سيتولي تدريب باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، خلفا لكريستوف جالتيير.

وغادر جالتيير تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، في ظل سوء النتائج التي عاني منها الفريق، سواء محليا أو أوروبيا.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات الصيفية عالميا ومحليا عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، أيضا ربط بين البرتغالي جوزيه مورينيو بباريس سان جيرمان، ولكن مدرب روما الإيطالي قرر الاستمرار مع وصيف مسابقة الدوري الأوروبي.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وكان لويس إنريكي المرشح الأول، لتدريب تشيلسي في الفترة الماضية، خلفا للمدرب جراهام بوتر، ليتعاقد بعدها البلوز مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ناجلسمان المتردد: 

كشفت تقارير فرنسية، بأن إدارة باريس سان جيرمان اختارت لويس إنريكي على حساب جوليان ناجلسمان، خاصة أن المدرب الألماني كان متردد في الكثير من الآراء والقرارات المتعلقة بالمشروع الرياضي.

وأوضحت أن لويس إنريكي على العكس تماما، كانت لديه خطة واضحة بشأن تعامله مع الفريق، وشرح للإدارة تفسيره لحالة اللاعبين في المباريات الحاسمة، والتي تسبب في خسارة البطولات خاصة الأوروبية.

ويأتي خيار التعاقد مع لويس إنريكي، بعد فشل المفاوضات مع الألماني جوليان ناجسلمان بعد فترة من المحادثات بين الطرفين، بسبب اختلاف الرؤية حول المشروع الرياضي.

ويتحدث الطرفان حاليا حول مدة التعاقد بين الطرفين، بالإضافة للأسماء التي ستتواجد في الطاقم الفني المساعد له، حيث أن باقي التفاصيل حسمها لويس كامبوس المدير الرياضي.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يرفض عرضا ضخما من ريال مدريد لضم مبابي

حارس باريس سان جيرمان يعود للحياة بعد الموت 3 أسابيع 

حمل تطبيق سعودي الآن