سون هيونج مين يرد على الاتحاد.. ماذا قال نجم توتنهام؟

تاريخ النشر: 20/06/2023
671
منذ 10 شهر
سون هيونج مين يرد على الاتحاد.. ماذا قال نجم توتنهام؟

كشف الدولي الكوري سون هيونج مين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن رأيه تجاه العرض المقدم من نادي الاتحاد، للانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال سون هيونج مين، خلال تصريحات صحفية، إنه لا يزال هناك الكثير من الأشياء ليفعلها مع توتنهام، مضيفًا "المال لا يهمني، أستمتع بلعب كرة القدم واللعب في الدوري المفضل لدي، سأكون مستعدًا عندما أعود إلى توتنهام".

ووفقًا للإعلامي الرياضي سونغمو لي، فقد اقتبس سون هيونج مين، كلمات من قائد منتخب كوريا الجنوبية السابق، كي سونج يونج، عندما قال "قائد كوريا الجنوبية لن يذهب إلى الدوري الصيني"، ملمحًا بأنه لا يفكر في اللعب لدوري آسيوي آخر.

وشارك سون هيونج مين بديلًا في تعادل كوريا الجنوبية مع السلفادور بنتيجة (1-1)، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين مساء اليوم "الثلاثاء"، ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكشفت تقارير صحفية عن تقدم نادي الاتحاد بعرض لضم سون هيونج مين من توتنهام، لمدة 4 سنوات، مقابل 30 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويعد سون هيونج مين، أحد العناصر الأساسية في صفوف توتنهام الإنجليزي، حيث شارك في 47 مباراة مع الفريق، خلال الموسم المنقضي "2022-2023"، في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة، فيما يرتبط سون بعقد مع توتنهام يستمر حتى 2025.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إسباني يشعل ميركاتو مانشستر يونايتد وتوتنهام.. طلب تين هاج

توتنهام يرد على عرض الـ 50 مليون من الاتحاد لضم سون

حمل تطبيق سعودي الآن