مدرب الوحدة يساعد الاتحاد في حل أزمة كبرى

تاريخ النشر: 20/06/2023
299
منذ 10 شهر
مدرب الوحدة يساعد الاتحاد في حل أزمة كبرى

يستمر الحديث بشأن مستقبل نجوم الاتحاد خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، حيث يسعى الفريق لتدعيم الصفوف قبل مونديال الأندية المقبل.

وحسم نادي الاتحاد رسميا تعاقده مع الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي.

وأنهى النجم الفرنسي الكشف الطبي تمهيدا لإعلان التعاقد الرسمي معه بعد المفاوضات التي خاضها الاتحاد من أجل حسم الصفقة.

تابع مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ميدو يساعد الاتحاد في التخلص من طارق حامد

وفقًا لموقع "مبتدأ" المصري، فإن فتح المصري أحمد حسام ميدو، مدرب الوحدة الأسبق وعضو اللجنة الفنية بنادى الزمالك المصري، باب المفاوضات مع طارق حامد، لاعب الاتحاد، لجس نبضه بشأن العودة إلى القلعة البيضاء.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وحصل ميدو على الضوء الأخضر من إدارة الزمالك لبحث موقف طارق حامد من التواجد فى القلعة البيضاء، ومحاولة حل أى خلافات سابقة مع النادى الأبيض.

وأكد الموقع المصري أن هناك اقتناعًا قويًا من جانب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك بالصفقة حال اكتمالها، ولكن حتى الآن طارق حامد يفضل البقاء فى الدورى السعودى والبحث عن تجربة جديدة حال الرحيل بشكل رسمى عن اتحاد جدة.

ويذكر أن الاتحاد بصدد الإعلان عن التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي نجم تشيلسي الإنجليزي، الذي يشغل المركز نفسه في وسط الميدان، ما يبقي موقف طارق حامد غير واضحًا في تشكيل نونو سانتو خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مستقبل حمد الله مع الاتحاد.. قرار مفاجئ من سانتو بعد صفقة بنزيما

الاتحاد يعثر على مخرج لطارق حامد في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن