نجم النصر وثنائي الاتحاد ..الميركاتو العالمي يطيح بنجوم دوري روشن

تاريخ النشر: 20/06/2023
7656
منذ 10 شهر
نجم النصر وثنائي الاتحاد ..الميركاتو العالمي يطيح بنجوم دوري روشن

يبدو أن استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على إدارة الأندية الأربعة الكبار الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، سيلقي بظلاله على مستقبل بعض اللاعبين الأجانب المميزين في هذه الفرق.

ملكية الصندوق في كل نادي بنسبة 75%، وستكون كل مؤسسة رياضية غير ربحية للأندية الأربعة مالكة لما نسبته 25% في كل منهم.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت     

ويعمل صندوق الاستثمار خلال الوقت الراهن على دعم الأندية الأربعة الكبار بصفقات مدوية، لاسيما بعد انضمام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، وانتقال النجم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إلى الاتحاد.

- أسماء "نارية" مهددة بالخروج من دوري المحترفين

أسماء كبيرة مرشحة بقوة للتواجد في دوري المحترفين الموسم المقبل، كان من ضمنها ليونيل ميسي، قبل أن يقرر الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، إضافة إلى لوكا مودريتش، وحكيم زياش، وإدوارد ميندي، وكوليبالي.

ونتاج للميركاتو العالمي، والصفقات الضخمة المنتظر قدومها للأندية الأربعة الكبار، من المنتظر أن تغادر مجموعة كبيرة من نجوم دوري روشن في الموسم الماضي، أنديتها من أجل إفساح المجال أمام النجوم الجدد، فيما تبقى مجموعة أخرى مهددة بالمغادرة، وفقًا لما سينتهي إليه الميركاتو التاريخي.

بنزيما قد يطيح بحمد الله من الاتحاد

ومن ضمن الأسماء المرشحة للخروج من دوري المحترفين رغم التألق بشكل لافت في الموسم الماضي، النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، وذلك بعد التعاقد مع بنزيما.

ونجح حمد الله في قيادة الاتحاد للفوز بلقبي دوري المحترفين السعودي وكأس السوبر السعودي في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى حصده لقب هداف دوري المحترفين بـ 21 هدفًا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

كانتي يطيح بطارق حامد خارج الاتحاد

طارق حامد، النجم المصري، مهدد أيضًا بالخروج من قائمة الاتحاد في الموسم الجديد، وتوجيه الشكر له، وذلك من أجل إتاحة الفرصة للتعاقد مع لاعب وسط أجنبي قوي، حيث تشير التقارير إلى اقتراب الاتي من ضم نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي.

صفقات الهلال تهدد ميشايل وكويلار

ويأتي ميشايل ديلجادو نجم نادي الهلال ضمن هذه القائمة في ظل رغبة الزعيم في تدعيم صفوفه بصفقات قوية تعيد الفريق مرة أخرى لمنصات التتويج المحلية والآسيوية، كذلك الحال لزميله الكولومبي جوستافو كويلار.

برتغالي يطيح بجوستافو من النصر 

وفي النصر، أصبح لويس جوستافو نجم وسط الفريق مهدد هو الآخر بالرحيل، نظرًا لرغبة إدارة النصر في تدعيم الفريق بصفقات قوية قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث بات النادي على مقربة من إعلان تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي ويليام كارفاليو نجم ريال بيتيس الإسباني.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا        

اقرأ أيضا

تغييرات بالجملة في تشكيل الهلال أمام أبها بدوري المحترفين

الهلال في الصدارة.. تعرف على القيمة السوقية لأندية دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن