تحذير شديد اللهجة من الدويش إلى النصر.. "احشدوا الوسط"

تاريخ النشر: 20/06/2023
325
منذ 10 شهر
تحذير شديد اللهجة من الدويش إلى النصر.. احشدوا الوسط

حذر الإعلامي الرياضي، محمد الدويش، مجلس إدارة نادي النصر، وذلك قبل خوض منافسات الموسم الرياضي الجديد.

النصر أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، خلف الاتحاد البطل، كما خسر لقبي السوبر وكأس الملك.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت     

ويبحث نادي النصر عن تدعيم صفوفه بشكل قوي من أجل العودة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، في ظل المنافسة الشرسة التي سيشهدها الموسم المقبل بعد التدعيمات القوية التي تقوم بها الأندية مؤخرًا. 

- احشدوا وسط الملعب

ونصح الدويش إدارة النصر في كيفية التعامل مع الصفقات الجديدة استعدادا للموسم الجديد، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"منذ بدأ النصر يهمل عمق الوسط بالتركيز على الطرفين وهو يعاني دفاعيًا حشد القوة الهجومية على الطرفين فرّغت عمق الوسط وكشفت عمق الدفاع".

وأضاف:"بوجود كريستيانو وتاليسكا في المقدمة يجب أن يعود النصر لحشد الوسط لاعبو الوسط وليس الطرفين لهم الأولوية في التعاقدات النصراوية"

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

يذكر أن نادي النصر، اقترب من التعاقد خلال الميركاتو الصيفي، مع الدولي المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، وويليام كارفاليو لاعب وسط ريال بيتيس فيما تعمل الإدارة على مواصلة الدعم في جميع المراكز التي يحتاجها الفريق للمنافسة بقوة على جميع البطولات في الموسم الجديد.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا       

اقرأ أيضا

استمرار حجازي مرفوض..الاتحاد يلجأ لسيناريو النصر لتأمين الحاجز

صديق رونالدو صفقة النصر الأولى.. جندي مجهول

حمل تطبيق سعودي الآن