النصر يستهل مشواره في البطولة العربية بـ"الرديف"

تاريخ النشر: 20/06/2023
739
منذ 10 شهر
النصر يستهل مشواره في البطولة العربية بـالرديف

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه نادي النصر، لخوض الفريق أولى مبارياته في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، أمام الشباب، بالفريق الرديف.

ويستعد النصر لملاقاة الشباب، على ملعب مدينة الملك فهد الدولي بالرياض، في 28 يوليو (تموز) المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في كأس الملك سلمان للأندية.

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط"، أن النصر سيخوض مباراته الأولى أمام الشباب بالفريق الرديف؛ بسبب ارتباط الفريق الأول بجولة تحضيرية في اليابان، خلال الفترة بين 21 و29 يوليو المقبل، حيث يلعب النصر مباراتين وديتين أمام إنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان النصر قد أعلن عن خوض جولة تحضيرية في اليابان، خلال فصل الصيف، حيث يواجه فريقي باريس سان جيرمان وإنترميلان الإيطالي، في 25 و27 يوليو، استعدادًا للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة النصر في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

ومن المحتمل أن يخوض النصر مباراته الثانية في البطولة العربية، أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في 31 يوليو، بالفريق الرديف أيضًا، رغم إقامة المباراة على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف؛ من أجل تجنب إصابة اللاعبين بالإرهاق، بسبب السفر الطويل خلال رحلة العودة من اليابان، وإقامة مباراة الاتحاد المنستيري بعد يومين فقط من مباراة باريس سان جيرمان.

وفي هذا السياق، تطمح إدارة النصر نحو التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلال أيام، من أجل تولي قيادة الفريق قبل بدء فترة التجهيزات الصيفية.

يذكر أن نادي النصر قد كشف عن إقامة معسكر صيفي بالبرتغال خلال الفترة بين 3 و21 يوليو (تموز) المقبل، قبل السفر إلى اليابان، لخوض وديتي إنتر ميلان وباريس سان جيرمان.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

200 مباراة دولية واللعب في النصر.. كريستيانو رونالدو يعلق

ساؤول نيجيز أحدث ضربات النصر في الميركاتو.. كواليس مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن