الاتحاد مهدد بالحرمان من التسجيل.. صدمة الموسم

تاريخ النشر: 19/06/2023
503
منذ 10 شهر
الاتحاد مهدد بالحرمان من التسجيل.. صدمة الموسم

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من إصدار قرار رسمي بفرض عقوبة مالية في حق نادي الاتحاد، على خلفية أزمة مستحقات اللاعب عبد الرحمن الغامدي.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن لجنة الانضباط بصدد فرض عقوبة ضد الاتحاد، وإلزامه بسداد مبلغ مليونين وأربعمائة وخمسة وسبعون ألف ريال، كمستحقات متأخرة للاعب عبد الرحمن الغامدي، أثناء فترة لعبه في صفوف العميد.

وينتظر إصدار العقوبة بحق نادي الاتحاد، وفق المادة 85 من لائحة الانضباط والأخلاق، والتي تلزم الاتحاد بدفع الغرامة المفروضة ومستحقات اللاعب، نظرًا لانقضاء المدة المقررة للسداد، وتأخر تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي الصادر في 7 مايو الماضي، والذي يقضي بإلزام النادي بدفع المبالغ المستحقة للاعبه السابق.

وكان اللاعب عبد الرحمن الغامدي قد لعب في صفوف الاتحاد، خلال فترة سابقة، قبل أن ينتقل إلى الرائد في أكتوبر 2020، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

ووفق المادة 85 من لائحة الانضباط والأخلاق، فإنه ينبغي إنذار نادي الاتحاد بالسداد خلال 30 يومًا من صدور العقوبة، والتحذير من عدم الالتزام بالسداد، وإلا سيتم تصعيد القضية إلى الدرجة الثانية من العقوبة، وحرمان النادي من التسجيل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتقد مدرب الاتحاد وهاجم تعاقدات النصر .. رسائل نارية من الهريفي

اجتماع سري ووعد بحسم الدوري..كواليس تعاقد الاتحاد مع نونو سانتو

حمل تطبيق سعودي الآن