"اجتماع سري ووعد بحسم الدوري"..كواليس تعاقد الاتحاد مع نونو سانتو

تاريخ النشر: 19/06/2023
254
منذ 10 شهر
اجتماع سري ووعد بحسم الدوري..كواليس تعاقد الاتحاد مع نونو سانتو

كشف أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن رأيه تجاه البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وكواليس التعاقد معه من أجل قيادة العميد.

وأعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، عن إطلاق فيلم وثائقي لبطل الدوري الاستثنائي العالمي، بعنوان "عودة نمر"، والذي يتضمن قصة بطل مرت بمراحل عديدة، انتزع فيها العميد اللقب، وكتب مجدًا جديدًا بعنفوان مدرجه وهيبته التاريخية، من إنتاج المركز الإعلامي لعام 2023.

وقال الحائلي "أخبرني يا أبو فيصل، نتعاقد مع المدرب نونو سانتو وقال لي أنا أضمن لك الفوز بلقب الدوري في العام المقبل، وقد كان. فكرة التعاقد مع نونو سانتو، هي فكرة أحمد عصام كعكي، والذي أخبرني أنه قيمة فنية كبيرة، وقدومه إلى الدوري السعودي، سيساعدنا على الفوز باللقب".

من جانبه، قال أحمد عصام كعكي، نائب رئيس الاتحاد، "في البداية، لم أصدق أن يأتي نونو سانتو إلى الدوري السعودي، وعقدنا معه اجتماعًا سريًا، قبل نهاية الموسم الماضي، وسارت الأمور حتى نجح التعاقد".

وتحدث كعكي عن تفاصيل معسكر الاتحاد في النمسا، قبل انطلاق موسم 2023، قائلًا "لقد قام نونو سانتو بأمور جديدة لم نشاهدها مسبقًا في الاتحاد، حيث حرص مثلًا على متابعة قياسات اللاعبين والأحمال والاختبارات، وغيرها من الأمور التي أثبتت لنا أننا انتقلنا إلى مستوى آخر".

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، للمرة التاسعة في تاريخه، والأولى منذ 14 عامًا، بعدما تزعم الصدارة برصيد 72 نقطة، ليحجز العميد مقعدًا في كأس العالم للأندية 2023، ممثلًا عن المملكة التي تستضيف البطولة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رحيل مؤكد عن الاتحاد.. تقارير مغربية تكشف وجهة حمد الله القادمة

انتقد مدرب الاتحاد وهاجم تعاقدات النصر .. رسائل نارية من الهريفي

حمل تطبيق سعودي الآن