الآسيوي يشيد بهدف نجم السعودية "المارادوني" في مرمى طاجكستان

تاريخ النشر: 19/06/2023
5708
منذ 10 شهر
الآسيوي يشيد بهدف نجم السعودية المارادوني في مرمى طاجكستان

استطاع نجم الاتحاد الشاب، طلال حاجي، أن يقود منتخب السعودية للناشئين إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا "تايلاند 2023"، بعد التوقيع على هدفي مباراة طاجكستان، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

وفاز المنتخب السعودي على نظيره الطاجكي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب تشونبوري، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا. 

وتحت عبارة "يا لها من انطلاقة من طلال حاجي"، تلقى نجم الأخضر إشادة الحساب الرسمي لبطولة كأس آسيا، عن هدفه الثاني في مرمى طاجكستان، الذي جاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

واستطاع طلال حاجي أن يسجل الهدف الثاني بعد انطلاقة مارادونية من منتصف الملعب، تمكن خلالها من تجاوز مدافع طاجكستان بسرعته، لينطلق إلى الحارس ويتخطاه ثم يسدد الكرة في الشباك.

ورفع منتخب السعودية رصيده إلى 6 نقاط، ليتربع في صدارة المجموعة الثالثة من كأس آسيا، ويتأهل إلى الدور ربع النهائي، قبل جولة من نهاية دور المجموعات، فيم يأتي منتخب أستراليا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم طاجكستان والصين في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.

وكان منتخب السعودية قد استهل مشواره في بطولة كأس آسيا تحت 17 عامًا، بالفوز على نظيره أستراليا بنتيجة (2-0)، وجاء الهدفان عن طريق "نواف البشري، نواف الجدعاني".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الآسيوي يعلن مواعيد مباريات الأخضر رسميا في كأس آسيا 2023

كأس آسيا 2023| موعد وملعب مباراة الافتتاح.. لقاء عربي ناري

حمل تطبيق سعودي الآن