ارسنال إلى نجمه: الآن يمكنك الانتقال إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 19/06/2023
163
منذ 10 شهر
ارسنال إلى نجمه: الآن يمكنك الانتقال إلى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الغاني توماس بارتي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال الإنجليزي، من الانتقال إلى الدوري السعودي.

وذكرت شبكة "90min" أن إدارة نادي ارسنال قررت منح الضوء الأخضر إلى توماس بارتي بمناقشة عروض الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك في إطار مساعي النادي الإنجليزي لتجديد صفوفه خلال الموسم المقبل.

وانتقل توماس بارتي إلى صفوف ارسنال الإنجليزي في 2020، قادمًا من أتلتيكو مدريد بقيمة 45 مليون جنيه استرليني، وشارك اللاعب في 30 مباراة من أصل 33 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال موسم 2022-2023، والذي شهد اقتراب ارسنال من لقب الدوري، قبل أن ينجح مانشستر سيتي في اقتناص اللقب.

ويتجه توماس بارتي نحو الانتقال إلى الدوري السعودي، في صفقة انتقال نهائي، بدلًا من اللعب في أحد الأنندية على سبيل الإعارة، حيث يبحث نادي ارسنال على تحقيق ربح محتمل ببيع عقد اللاعب، بعد دفع 45 مليون استرليني من أجل التعاقد معه.

الجدير بالذكر أن نادي ارسنال يخطط للتعاقد مع نجم وست هام يونايتد ومنتخب إنجلترا، ديكلان رايس، الذي رصد ناديه ما يزيد عن 100 مليون جنيه استرليني من أجل الموافقة على بيعه بشكل نهائي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. سفاح برازيلي على رادار الدوري السعودي

دي ماريا يتخطى رادار الدوري السعودي.. ويقترب من هذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن