دي ماريا يتخطى رادار الدوري السعودي.. ويقترب من هذا النادي

تاريخ النشر: 19/06/2023
388
منذ 10 شهر
دي ماريا يتخطى رادار الدوري السعودي.. ويقترب من هذا النادي

كشفت تقارير صحفية عن مصير النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، مهاجم فريق الكرة السابق بنادي يوفنتوس الإيطالي، خلال الموسم الرياضي المقبل، بعد أن كان اللاعب على رادار الأندية السعودية.

وارتبط اسم أنخيل دي ماريا، المتوج بلقب كأس العالم "فيفا قطر 2022"، مع منتخب الأرجنتين، برغبة أندية الهلال والاتحاد وبرشلونة الإسباني وجلطة سراي التركي، في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، علمًا بأن اللاعب قرر الرحيل عن صفوف يوفنتوس في ختام موسم 2022-2023.

وذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن نادي بنفيكا يقترب من التعاقد مع أنخيل دي ماريا، ليعود اللاعب إلى صفوف الفريق بعد عشر سنوات من مغادرة البرتغال والانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

وكان أنخيل دي ماريا قد استهل مشواره في صفوف روساريو سنترال الأرجنتيني، ثم انتقل إلى صفوف بنفيكا البرتغالي في 2007، واستمر لمدة 3 مواسم، قبل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في 2010، وتنقل اللاعب بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ثم يوفنتوس الإيطالي.

وأضاف التقرير أن نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي ضم مؤخرًا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يمثل أحدث العروض المقدمة إلى أنخيل دي ماريا، إلا أن اللاعب يفضل الاستمرار في أوروبا، فضلًا عن الذكريات الطيبة التي تملكها عائلته في لشبونة، التي قد ترجح كفة بنفيكا خلال الفترة المقبلة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

برشلونة وجلطة سراي يزاحمان الهلال والاتحاد على ضم دي ماريا

وليد الفراج يسأل والحائلي يرد.. هل يصل دي ماريا للاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن