أنشيلوتي يثير رعب ريال مدريد بطلب مفاجئ من بيريز

تاريخ النشر: 19/06/2023
449
منذ 10 شهر
أنشيلوتي يثير رعب ريال مدريد بطلب مفاجئ من بيريز

يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد وافق على تدريب منتخب البرازيل بداية من الصيف المقبل، عقب نهاية عقده مع الفريق الملكي.

وأعلن أنشيلوتي رغم الموسم المخيب للأمال مع ريال مدريد، استمراره في الإدارة الفنية للفريق الملكي، الموسم المقبل، خاصة أن عقده ينتهي في صيف عام 2024.

ويأتي هذا في الوقت، الذي يواصل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، محاولاته، مع أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ، لتولي تدريب راقصي السامبا، خلال الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط اسم أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحديدا منذ استقالة تيتي عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويتولى في المقابل، تدريب المنتخب البرازيلي، بشكل مؤقت المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والذي سيعود لمنصبه، بعد فترة التوقف الدولي في شهر يونيو المقبل.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

طلب مفاجئ من أنشيلوتي لريال مدريد: 

كشفت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، أن كارلو أنشيلوتي يمتلك اتفاقا مبدئيا مع رئيس الاتحاد البرازيلي لتدريب راقصي السامبا، بداية من الصيف المقبل "2024".

ويسعى أنشيلوتي وفقا لهذا الاتفاق، أن يتولى تدريب البرازيل في أقرب فرصة، خاصة أن الفريق سيخوض منافسات كوبا أمريكا في شهر يونيو 2024.

وطلب أنشيلوتي بشكل مفاجئ، من فلورنتينو بيريز السماح له بالإشراف على تدريب منتخب البرازيل، منذ بداية من شهر يناير 2024، وتحديدا منذ فترة التوقف الدولي في مارس.

وشهدت الفترة الماضية، سلسلة تصريحات من إيدنالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي، يصر فيها على التعاقد مع أنشيلوتي، تأكيدا للاتفاق المبرم بين الطرفين.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف كواليس رحيل بنزيما إلى الاتحاد

أنشيلوتي مدرب البرازيل في كوبا 2024.. هل يرحل عن ريال مدريد؟

حمل تطبيق سعودي الآن