الأردن تفتخر بنتائجها الرسمية ضد السعودية.. وتؤكد المباراة محك حقيقي أمام عملاق آسيا

تاريخ النشر: 20/11/2018
503
منذ 5 سنوات
الأردن تفتخر بنتائجها الرسمية ضد السعودية.. وتؤكد المباراة محك حقيقي أمام عملاق آسيا

عبرت وسائل الإعلام الأردنية، صباح اليوم الثلاثاء، عن فخرها بمواجهة "النشامي" لفريقنا الوطني السعودي وديًا، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس أمم آسيا 2019 المقرر إقامتها في الإمارات.

ويحل "الأخضر" السعودي ضيفًا على شقيقه الأردني، على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان، في اللقاء الودي المقرر انطلاقة في تمام الثامنة من مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة.

وأكدت صحيفة "الدستور" الأردنية، أن المنتخب الوطني السعودي، عملاق ويملك سمعة كبيرة على صعيد القارة الآسيوية، مشيرة أن مواجهة "الأخضر" تحمل الكثير من الأهمية لـ"النشامي".

ومن جانبها، عددت صحيفة الأنباط"، نقاط قوة كرة القدم السعودية، مؤكدة أن المباراة محك حقيقي للمنتخب الأردني، لافته أن الكرة في "المملكة" تعيش حاليًا أزهى فتراتها، في أن دوري المحترفين يعد الأقوى عربيا وأسيويا، مشيرة إلى نجوم الكرة لدينا يفوقون من حيث الخبرة ما يتمتع به العديد من لاعبي الدول العربية الأخرى.



وفي سياق متصل، عبرت صحيفة "رؤيا" الأردنية، عن فخرها بـ "النشامي" أمام منتخبنا الوطني في المباريات الرسمية، حيث تفوق المنتخب الأردني على "الأخضر" في المباريات الرسمية بـ "البطولات العربية والآسيوية"، حيث فاز في 3 مباريات، مقابل انتصار وحيد للمنتخبا بكأس العرب.


اقرأ أيضا

"المملكة" محل إشادة صحف الأردن قبل ودية الأخضر أمام النشامي

بعثة الأخضر تصل عمان استعدادا لمواجهة الأردن

حمل تطبيق سعودي الآن