النصر يتخلص من "تاليسكا وبيتي" .. زمالة في الفريق الجديد

تاريخ النشر: 19/06/2023
7472
منذ 10 شهر
النصر يتخلص من تاليسكا وبيتي .. زمالة في الفريق الجديد

يبدو أن نادي النصر، بات قريبا للتخلص من معاناة وأزمة منتظرة خلال سوق الانتقالات الصيفية، نظرا لتعاقداته الجديدة والتي بدأها بالحصول على خدمات حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.

وباتت صفقة انتقال زياش إلى النصر محسومة بنسبة كبيرة، خاصة بعد استدعاء فريق المفاوضين السعودي للرئيس التنفيذي في النادي العالمي أحمد الغامدي، للحضور إلى لندن سريعا من أجل إنهاء كافة التفاصيل بشأن صفقة نجم تشيلسي.

وتهدد صفقة تعاقد النصر مع زياش، مستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا، خاصة في ظل مشاركة الثنائي اللعب في نفس المركز "الجناح الأيمن"، وإجادتهما في هذا المكان.

النصر يتخلص من أزمة تاليسكا في الميركاتو الصيفي

كشفت "milliyet" أن إدارة نادي بشيكتاش التركي، وضعت البرازيلي أندرسون تاليسكا على لائحة التعاقدات في الموسم الجديد، وذلك بناء على توصية من المدرب شينول جونيش.

وخاض تاليسكا تجربة احترافية سابقة مع بشيكتاش خلال الفترة من 2016-2018، ليصبح خيارا هاما للفريق التركي في الميركاتو، نظرا لخبراته السابقة مع الفريق الطامح في العودة لمنصات التتويج خلال الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة، أن بشيكتاش يستهدف لاعب آخر من النصر بخلاف تاليسكا، ويأمل في الحصول على خدمات الأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي خرج من حسابات النادي العاصمي بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية مع الفريق.

ومن المنتظر أن يتم حسم المفاوضات من جانب بشيكتاش مع النصر للحصول على خدمات تاليسكا وبيتي في الصيف، خلال الفترة المقبلة بعد تقييم الأمر بشكل كامل على المستوى الفني والإداري.

اقرأ أيضا

أول تعليق من تاليسكا على تعاقد الاتحاد مع بنزيما وكانتي

تاليسكا يفاجئ النصر: انتظرت فوز الهلال في كأس العالم لهذا السبب!

حمل تطبيق سعودي الآن