استدعاء هام إلى النصر في لندن بسبب صفقة حكيم زياش

تاريخ النشر: 19/06/2023
1816
منذ 11 شهر
استدعاء هام إلى النصر في لندن بسبب صفقة حكيم زياش

اقترب نادي النصر من حسم صفقة التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتعمل إدارة النصر على دعم النادي بعدد من الصفقات الأجنبية المميزة خلال الميركاتو من أجل المنافسة بقوة في الموسم الجديد على جميع البطولات التي تشارك بها.

ويشارك فريق النصر في الموسم الجديد بعدة بطولات يسعى للتتويج بها جميعا، هي "دوري المحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية العربية".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

استدعاء عاجل إلى النصر في لندن

كشفت صحيفة "الرياضية" أن فريق المفاوضين السعودي في أوروبا، استدعى أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي المكلف بتسيير أمور نادي النصر، بشكل عاجل من أجل الحضور إلى لندن.

وتابعت، فريق المفاوضين الموجود في لندن طلب حضور الغامدي بشكل عاجل بعد التوصل لاتفاق مع المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي.

ويعقد الغامدي اجتماعا مع زياش ومسئولي تشيلسي من أجل حسم الصفقة رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وخرج النجم المغربي من حسابات الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينو المدير الفني لنادي تشيلسي، وهو ما ساهم في سهولة المفاوضات مع نادي النصر.

يذكر أن حكيم زياش كان أحد أبرز الأسماء المرشحة للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو الماضي، إلا أن المفاوضات انهارت في الدقائق الأخيرة، ليستمر اللاعب بقميص البلوز.

راتب حكيم زياش مع النصر

كشف الإعلامي الرياض بن جاكوبس، عن التفاصيل المالية بشأن راتب حكيم زياش مع نادي النصر.

وأوضح بن جاكوبس، أن النصر قدم راتبا سنويا يقدر بـ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض المكافآت والمخصصات الأخرى التي سيشملها العقد.

ويأتي تعاقد النصر مع زياش، ليثير الغموض بشأن مستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا، خاصة أن الثنائي يجيد اللعب في نفس المركز "الجناح الأيسر".

وكانت تقارير قد أشارت إلى إمكانية رحيل تاليسكا عن النصر في الميركاتو الصيفي، بالرغم من ارتباطه بعقد مع العالمي حتى يونيو 2026.

اقرأ أيضا

حكيم زياش أحدث ضربات النصر في الميركاتو

خطوة عاجلة من النصر لإنهاء صفقة حكيم زياش

حمل تطبيق سعودي الآن