تمت|"سحبة نيفيز على برشلونة"..تفاصيل عقده مع الهلال وموعد وصوله

تاريخ النشر: 18/06/2023
2964
منذ 10 شهر
تمت|سحبة نيفيز على برشلونة..تفاصيل عقده مع الهلال وموعد وصوله

تطورات متلاحقة تسعد عشاق الزعيم، لتؤكد على حسم نادي الهلال أولى صفقاته العالمية خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالتوقيع مع نجم الدوري الإنجليزي. 

واقترب الهلال من الإعلان عن تعاقده بشكل رسمي، مع متوسط ميدان فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، للظفر بخدمات البرتغالي روبن نيفيز، صاحب الـ26 عاما، والمستهدف من كبار أندية أوروبا وعلى رأسهم برشلونة الإسباني.

ويستعرض "سعودي سبورت" أخر تطورات صفقة روبن نيفيز، ونادي الهلال، لحظة بلحظة، بعدما أعلنت أكثر من جهة إعلامية عالمية على إتمام التعاقد، ورفض اللاعب عرض النادي الكتالوني.

أكد الموثوق ستيف مادلي الصحفي بـ "ذا اتليتيك"، بأن نادي الهلال حسم الرتوش النهائية في التعاقد ووافق على الشروط الشخصية للاعب وفي الطريق حاليا للتوقيع. 

ومن جهة أخرى، أكدت صحيفة "السكاي"، أن روبن نيفيز اختار الهلال، بعدما توصل الزعيم إلى اتفاق بين وولفرهامتون والهلال حول قيمة الصفقة التي من المتوقع أن تكون بحوالي 47 مليون باوند.

ومن ناحيته، قال الصحفي جون بيرسي (المصدر رقم واحد في وولفرهامبتون)، أن نيفيز سيسافر إلى الرياض خلال الأيام المقبلة لإتمام انتقاله إلى الهلال.

وفي سياق متصل، أكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو ، أن الصفقة تمت ووقع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز مع الهلال حتى عام 2027. 

اقرأ أيضا

موراتا يتلقى عرض خرافي للانضمام إلى دوري روشن.. مفأجاة مدوية

الأخدود يجهز لدوري روشن بـحارس برازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن