أغرب صفقات الميركاتو.. كايل ووكر إلى بايرن ميونخ "مجانا"

تاريخ النشر: 18/06/2023
305
منذ 10 شهر
أغرب صفقات الميركاتو.. كايل ووكر إلى بايرن ميونخ مجانا

يبدو أن بايرن ميونخ الألماني، قريبا من التعاقد مع كايل ووكر مدافع ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة تبدو غريبة، بعد تألقه مع السيتيزين خلال الموسم المنقضي.

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع كايل ووكر قبل 5 مواسم قادما من توتنهام في صفقة قياسية بلغت قيمتها أكثر من 50 مليون يورو.

ويمتد تعاقد ووكر مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2024، في الوقت الذي وجه فيه المدرب بيب جوارديولا انتقادات لمدافع فريقه، بسبب طريقة آدائه خلال بعض فترات الموسم الماضي.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأكدت بعض التقارير البريطانية، بعد أيام قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز به مانشستر سيتي، بأن كايل ووكر سيكون خارج بطل الثلاثية الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وغاب ووكر عن بعض الفترات عن تشكيل مانشستر سيتي، وكانت المفاجأة الأغرب غيابه عن التشكيل الأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار مانشستر سيتي عبر سعودي سبورت

ووكر إلى بايرن ميونخ: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن الاتفاق بين بايرن ميونخ، وكايل ووكر في طريقة الصحيح، حيث أن كلا الطرفين على تواصل مستمر في الساعات الأخيرة، خاصة أن النجم الإنجليزي قد يرحل مجانا.

ويرحب كايل ووكر بالانتقال لبايرن ميونخ في صفقة تبدو مفاجئة بعض الشيء، ليكون ثاني لاعب إنجليزي عبر التاريخ يدافع عن قميص الفريق البافاري، بعد مواطنه أوين هارجريفز.

وتوقع الجميع بعد مغادرة البرتغالي جواو كانسيلو لبايرن ميونخ الألماني في يناير الماضي، أن يشارك ووكر أساسيا في مركز الظهير الأيمن، ولكن جوارديولا صدم الجميع بالاعتماد على جون ستونز.

ويعد السبب الرئيسي الذي سيجعل ووكر يغادر مانشستر سيتي، خاصة أنه بات يرى دوره تقلص كثيرا مع الفريق، وخاصة بعد صدمته بالغياب عن التشكيل الأساسي لنهائي الأبطال.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يرفض التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

رسميا.. مانشستر سيتي يجدد عقد ظهيره كايل ووكر حتى عام 2024

حمل تطبيق سعودي الآن