أنشيلوتي يوافق على تدريب البرازيل.. "ريال مدريد يترقب"

تاريخ النشر: 18/06/2023
102
منذ 10 شهر
أنشيلوتي يوافق على تدريب البرازيل.. ريال مدريد يترقب

أعلن أنشيلوتي رغم الموسم المخيب للأمال مع ريال مدريد، استمراره في الإدارة الفنية للفريق الملكي، الموسم المقبل، خاصة أن عقده ينتهي في صيف عام 2024.

ويأتي هذا في الوقت، الذي يواصل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، محاولاته، مع أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد ، لتولي تدريب راقصي السامبا، خلال الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط اسم أنشيلوتي بتدريب منتخب البرازيل منذ شهر ديسمبر الماضي، وتحديدا منذ استقالة تيتي عقب الخروج من ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويتولى في المقابل، تدريب المنتخب البرازيلي، بشكل مؤقت المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والذي سيعود لمنصبه، بعد فترة التوقف الدولي في شهر يونيو المقبل.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

أنشيلوتي يحدد موعد تدريب البرازيل

وفقا للصحفي "خوسيه فيليكس دياز"، فإن لم يتغير شيء. سيواصل كارلو أنشيلوتي تدريب ريال مدريد خلال هذا الموسم والبرازيل سوف تنتظهر في عام 2024. 

وأبدى أنشيلوتي في جميع الأوقات، رغبته في الوفاء بالعقد مع ريال مدريد حتى عام 2024 ولم يترك مجالًا للشك وهو ما تم الإتفاق عليه مع النادي.

مع كاكا كحلقة وصل مع الاتحاد البرازيلي، استمع أنشيلوتي إلى المقترحات وأوضح في جميع الأوقات أن رحلته لتولي مسؤولية البرازيل لن تكون أبدًا قبل عام 2024.

و تم الاستماع إلى ذلك من قبل رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إيدنالدو رودريغيز ، واتفقا على انتظار الإيطالي حتى 2024.

ويعتقد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن الموسم 23-24 يمكن اعتباره انتقاليًا، على الرغم من وجود كأس كوبا أمريكا، لذلك كانوا يريدون تسريع عملية التعاقد مع أنشيلوتي في أقرب وقت لبدء الإستعداد والتكيف مع بيئة المنتخب مع اللاعبين الدوليين لكن رغبة المدرب الإيطالي دائمًا كانت هي الوفاء بالعقد مع ريال مدريد ثم التفكير في 2024 حول تدريب البرازيل.

اقرأ أيضا

راموس إلى أين.. الأهلي الأقرب لضم قائد ريال مدريد السابق

زيدان يرفض النصر والهلال ويعود لريال مدريد من جديد.. ليس مدرب

حمل تطبيق سعودي الآن