90 مليون إسترليني من ريال مدريد لثنائي يونايتد وتوتنهام

تاريخ النشر: 20/11/2018
406
منذ 5 سنوات
90 مليون إسترليني من ريال مدريد لثنائي يونايتد وتوتنهام

حدد نادي ريال مدريد الإسباني، قائمة التعاقدات المتوقع أن يبرمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي خاصة بعد الانتقادات التي تعرضت لها الإدارة في الفترة الماضية.

وبات ريال مدريد في الفترة الحالية مطلبا بالتعاقد مع مهاجم من أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، مقابل 112 مليون يورو، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكشفت صحيفة "صن" البريطانية، عن استعداد ريال مدريد للتعاقد مع ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 50 مليون جنية إسترليني، خاصة بعد تألق اللاعب الشاب مع الشياطين الحمر خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ريال مدريد أيضا يرصد مبلغ 40 مليون جنية إسترليني من أجل ضم الدولي الدنماركي كريستيان إيركسون صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي، لتعويض الكرواتي لوكا مودريتش الذي يعاني حاليا من هبوط حاد في مستواه الفني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد بقيادة مدربه الحالي سانتياجو سولاري، يريد أن يحصل على مهاجم جديد بعدما فقد صبره مع كريم بنزيما وجاريث بيل، ويرى في راشفورد الصفقة المثالية لتدعيم هجوم الفريق في الفترة المقبلة.




اقرأ أيضا

خمسة غيابات متوقعة عن ريال مدريد أمام إيبار

مبابي ونيمار يسهلان انتقال كافاني لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن