نجم بنفيكا يضغط من أجل الهلال.. تصرفات مثيرة

تاريخ النشر: 18/06/2023
2460
منذ 10 شهر
نجم بنفيكا يضغط من أجل الهلال.. تصرفات مثيرة

بدأ أحد نجوم نادي بنفيكا البرتغالي في ممارسة ضغوط قوية من أجل الرحيل إلى الدوري السعودي للمحترفين، من بوابة نادي الهلال.

ويعمل نادي الهلال على إبرام تعاقدات صيفية قوية خلال الميركاتو من أجل دعم الفريق بعدد من اللاعبين القادرين على عودة الزعيم لمنصات التتويج المحلي والقاري.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نجم بنفيكا يضغط للرحيل إلى الهلال

كشف الإعلامي حمود القحطاني، أن نادي الهلال في مفاوضات متقدمة مع رافا سيلفا لاعب بنفيكا البرتغالي، للظفر بخدماته في الميركاتو الصيفي.

وأوضح القحطاني في حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن سيلفا ووكيل أعماله يضغطون بقوة على إدارة نادي بنفيكا من أجل الموافقة على عرض الهلال أو التجديد لهم بنفس المزايا المعروضة عليه.

وكانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، قد أشارت إلى أن "رافا الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، يريد أن يرى مستقبله مؤمنًا بالبحث عن عقد جيد يمنحه ضمانات لحياته المستقبلية".

وتابعت: "مسئولو بنفيكا على دراية بكل ما يحدث حول رافا، ويجب على بنفيكا تقرير مستقبل اللاعب الآن، لا يزال لديه عام آخر في عقده، ولكن بنفيكا سيتعين عليه أن يقرر ما يريده".

وتقدم مسئولو بنفيكا بعرض لتمديد عقد رافا سيلفا، إلا أن العروض المادية السعودية قد تغري اللاعب بالرحيل عن النادي البرتغالي، والانتقال إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وشارك رافا في 47 مباراة مع بنفيكا، خلال الموسم المنقضي "2022-2023" في مختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وصنع 13 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضا

زيدان يرفض النصر والهلال ويعود لريال مدريد من جديد.. ليس مدرب

جماهير الهلال ترشد بن نافل للطريق الصحيح.. وقع مع صديق مودريتش

حمل تطبيق سعودي الآن