ديمبيلي يعلن استمراره مع برشلونة حتى 2027.. "نهاية سعيدة قريبا"

تاريخ النشر: 17/06/2023
126
منذ 11 شهر
ديمبيلي يعلن استمراره مع برشلونة حتى 2027.. نهاية سعيدة قريبا

أعلن الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، استمراره مع الفريق الكتالوني، باقتراب تجديد عقده حتى صيف عام 207، خاصة أن عقده الحالي ينتهي العام المقبل.

ويرتبط ديمبيلي بعقد يمتد لموسم إضافي مع برشلونة حتى صيف عام 2024، حيث جدد الصيف الماضي، عقده مع الفريق الكتالوني لموسمين.

وشارك ديمبيلي هذا الموسم، في استعادة برشلونة للقب الدوري الإسباني "الليجا"، ولكن الإصابة التي تعرض لها في فبراير الماضي، جعلته يغيب عن مباريات الحسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى برشلونة خلال الفترة المقبلة، لتجديد عقد ديمبيلي، على الأقل لموسمين إضافيين، خاصة أن المدرب تشافي هيرنانديز يراه الجناح الأول في الفريق.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

وسيكون عثمان ديمبيلي الموسم المقبل، الجناح الأبرز في برشلونة، مع احتمالية مغادرة البرازيلي رافينيا للدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"    

ديمبيلي مستمر مع برشلونة:

وقال ديمبيلي بشأن أمر تجديد عقده مع برشلونة، في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "برشلونة يريدون التجديد لي حتى عام 2027 ووكيلي يتحدث معهم".

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "أنا سعيد هنا وأريد الاستمرار، سنرى ما سيحدث".

وواصل: "لم أر نفسي خارج برشلونة، كنا نتفاوض، وهو أمر طبيعي في عالم كرة القدم، في بعض الأحيان سارت الأمور على ما يرام والبعض الآخر لا، ولكن في النهاية تم التوصل إلى اتفاق".

وأوضح بشأن احتمالية  انتقاله لباريس سان جيرمان: " كان هناك الكثير من الحديث حول باريس سان جيرمان لأنني فرنسي، لكن لم يكن هناك شيء في أي وقت مع هذا النادي".

وأتم بشأن سبب تألقه الموسم المنقضي مع برشلونة: "ثقة المدرب بك أمر مهم للغاية، أعرف أنني شخص يجب أن أساعد الفريق من خلال تقديم التمريرات الحاسمة وتسجيل الأهداف، وأنا اتحمل هذه المسؤولية، لقد منحني تشافي الثقة، وظهر ذلك في النتائج".

اقرأ أيضا

إنجليزي يوجه صدمة كبرى لبرشلونة بقرار رسمي

نجم بايرن ميونخ يسخر من برشلونة بمساعدة شتيجن

حمل تطبيق سعودي الآن