ناجلسمان يرفض عرض باريس سان جيرمان.. "من يقود بطل فرنسا؟"

تاريخ النشر: 17/06/2023
80
منذ 10 شهر
ناجلسمان يرفض عرض باريس سان جيرمان.. من يقود بطل فرنسا؟

فشلت مفاوضات باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل نهائي مع الألماني جوليان ناجلسمان المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، لتدريب الفريق الباريسي، بداية من الموسم المقبل.

ويبحث باريس سان جيرمان حاليا عن مدرب جديد لقيادة الفريق الموسم المقبل، خاصة بعد إقالة كريستوف جالتتير من منصبه، بسبب سوء النتائج التي حدثت الموسم المنقضي.

وانتهت مسيرة كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، مع الفريق الباريسي، بالفعل، رغم التتويج بلقب الدوري، ولكن بعد موسم لم يكن جيدا لبطل فرنسا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المرشح الأول لخلافة جالتيير على مقاعد بدلاء باريس سان جيرمان، قبل أن تنهار المفاوضات بين الطرفين.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وتولى جالتيير تدريب باريس سان جيرمان، بداية الموسم الجاري، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي رحل قبل موسم واحد من نهاية عقده.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ناجلسمان لن يدرب باريس سان جيرمان: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المفاوضات بين جوليان ناجلسمان وإدارة باريس سان جيرمان فشلت، حيث أن كل شيء توقف بين الطرفين.

ورفض ناجلسمان الموافقة على تدريب الفريق الباريسي، خاصة أنه لم يعد يرى مشروع بطل فرنسا بشكل واضح، بعد عدة أسابيع من المفاوضات بين الطرفين.

ويعد حاليا المرشح الأوفر حظا لتدريب باريس سان جيرمان، هو الإيطالي تياجو موتا، خاصة أنه سيكون مدرب واعد ويعرف بيئة النادي الفرنسي جيدا.

وعقدت إدارة باريس بالفعل سلسلة اجتماعات مع تياجو موتا للاستماع، لرؤيته لمستقبل الفريق، وسياسته في إدارة والتعامل مع اللاعبين.

ويتولى حاليا تياجو موتا القائد السابق لباريس سان جيرمان، تدريب فريق بولونيا في الدوري الإيطالي، خلفا للصربي الراحل سينسا ميهالوفيتش.

اقرأ أيضا

بيان رسمي لمبابي: قررت الرحيل عن باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يحلم بـقاهر ريال مدريد من مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن