الغامدي يرفض تعاقد النصر مع مدرب ريال مدريد.. هل يأتي أفضل منه؟

تاريخ النشر: 16/06/2023
634
منذ 11 شهر
الغامدي يرفض تعاقد النصر مع مدرب ريال مدريد.. هل يأتي أفضل منه؟

لا صوت يعلو حاليا بين جماهير النصر، فوق الحديث عن اقتراب انطلاق الموسم الجديد، ولم يوقع النادي حتى اللحظة مع مدرب جديد، لتجهيز الفريق قبل انطلاق المعسكر الأوروبي. 

وأعلن نادي النصر، في وقت سابق، عن عودة اللاعبين من الإجازة يوم 24 يونيو الجاري، على أن يقيم الفريق معسكره في البرتغال بدءا من 3 يوليو المقبل، استعدادا للموسم الجديد. 

وباتت جماهير العالمي، تعيش حالة "قلق" بسبب عدم الإعلان عن إنهاء التوقيع مع المدرب الجديد أو إبرام صفقات تدعم الفريق في الموسم القادم. 

وفي السياق ذاته، كشف الإعلامي الرياضي محمد الغامدي، دخول نادي النصر في مفاوضات رسمية مع الفرنسي زين الدين زيدان، أسطورة ريال مدريد ومدرب الملكي السابق، لتولي مهمة تدريب فريق كرة القدم بأصفر الرياض.

وقال الغامدي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "حسب معرفتي زيدان ليس ضمن الأسماء المرغوب فيها لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بنادي النصر". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "النصر لم يفاوض زيدان ولا أتمناه للنصر، فهو نجح مع ريال مدريد لفترة ومن ثم استقال عقب خسارته لقب الدوري الإسباني لصالح أتليتكو مدريد، وهو عاطل منذ ثلاثة سنوات". 

وبعد نفي الغامدي دخول النصر في مفاوضات مع زيدان، تتساءل جماهير العالمي مندهشة، هل القائمين على العمل بالنادي حاليا، يفاوضون من هو أفضل من مدرب ريال مدريد السابق؟. 

اقرأ أيضا

نابولي يفاجئ النصر ويعلن رودي جارسيا مدربا !

النصر يستغل سلاح رونالدو ويقترب من نجم ريال بيتيس

حمل تطبيق سعودي الآن