ضربة مزدوجة من ماني وموراتا لعروض السعودية

تاريخ النشر: 16/06/2023
1592
منذ 10 شهر
ضربة مزدوجة من ماني وموراتا لعروض السعودية

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة حول الصفقات المطلوبة في الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

وارتبط اسم نجم بايرن ميونيخ، السنغالي ساديو ماني، برغبة نادي الاتفاق في التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، بينما جاء ملف الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، على طاولة ناديي الشباب والتعاون.

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن رغبة ساديو ماني في البقاء مع بايرن ميونيخ، رافضًا العروض المغرية التي تلقاها في الصيفية، حيث تحدث اللاعب مع الإدارة بأنه سيقدم آداءً أفضل في الموسم المقبل، واقتناعه التام بمشروع النادي البافاري، بعد موسم أول لم يقدم ماني فيه الآداء المأمول، كما تعرض لإصابة غيبته عن الملاعب.

من ناحية أخرى، أشارت منصة "ريليفو" إلى رفض الإسباني ألفارو موراتا، للعروض السعودية، حيث يمتلك اللاعب عقدًا مع أتلتيكو مدريد حتى صيف 2024، فيم يبلغ الشرط الجزائي في عقده، 10 ملايين يورو، رغم وصول العرض السعودي إلى 120 مليون يورو.

وفي هذا السياق، كشف CALCIOMERCATO عن اهتمام نادي روما الإيطالي، بالتعاقد مع ألفارو موراتا، حيث ترغب أسرة اللاعب في الانتقال إلى إيطاليا، لتصبح كتيبة المدير الفني جوزيه مورينيو هي الوجهة الأقرب لموراتا خلال الموسم الرياضي الجديد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ساديو ماني إلى السعودية برغبة بايرن ميونيخ.. مفاجأة مدوية

خوفا من راموس ودي خيا.. موراتا ينقذ إنريكي من كارثة قبل المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن