ليفربول يزاحم ريال مدريد على ضم موهبة إسبانيا الكبرى

تاريخ النشر: 16/06/2023
713
منذ 10 شهر
ليفربول يزاحم ريال مدريد على ضم موهبة إسبانيا الكبرى

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بضم لاعب جديد بعد التعاقد بشكل رسمي مع الأرجنتيني أليكسس ماك أليستر.

وأعلن ليفربول الإنجليزي، في وقت سابق، التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، قادما من برايتون، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون جنية إسترليني.

وعانى ليفربول، الذي سيشارك الموسم المقبل، في مسابقة الدوري الأوروبي، من أزمة في وسط الميدان في ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق الموسم المنقضي.

وتألق ماك أليستر رفقة المنتخب الأرجنتيني، في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والذي توج به راقصي التانجو.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ليفربول يحسم صفقة جديد بعد ماك أليستر:

وفقا للصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو"، فإن أجرى ليفربول هذا الأسبوع بعض المحادثات مع أشخاص مقربين من الإسباني جابري فيجا، متوسط ميدان سيلتا فيجو.

وأكد أن ليفربول هو واحد من أكثر الأندية اهتماما بجابري فيجا، كان لدينا تقارير عن صفقة منتهية مع نيوكاسل، وهذا ليس هو الحال، ليفربول مهتم حقا بفيجا هذه فرصة كبيرة.

ويهتم ريال مدريد بخدمات اللاعب الإسباني أيضا خاصة أنه من النجوم الواعدة في الكرة الإسبانية.

تابع كل أخبار ليفربول عبر "سعودي سبورت"

ووقع ماك أليستر على عقد لمدة 5 مواسم مع ليفربول، حتى صيف عام 2028، بعد مسيرة مميزة مع برايتون الذي لعب في صفوفه 3 مواسم، منذ يناير عام 2019.

وارتدى ماك أليستر قميص برايتون في 112 مباراة، منها 98 مباراة في الدوري الإنجليزي، سجل 20 هدفا إضافة إلى 9 تمريرات حاسمة، ولعب ضد ليفربول 6 مباريات.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يقترب من تدريب الاتفاق.. الميركاتو يشتعل

تفاصيل اجتماع جيرارد مع إدارة الاتفاق ورد مفاجئ لأسطورة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن