برشلونة يحسن عرضه المقدم إلى جندوجان.. "الصراع يشتعل"

تاريخ النشر: 16/06/2023
115
منذ 11 شهر
برشلونة يحسن عرضه المقدم إلى جندوجان.. الصراع يشتعل

مازال يواصل الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، إثارة الجدل حول مستقبله، خاصة أنه لم يحسم قراره بعد سواء بالتجديد مع الفريق السماوي أو الانتقال لبرشلونة الإسباتي.

وينتهي عقد ألكاي جوندوجان مع مانشستر سيتي في نهاية شهر يونيو الجاري، حيث شارك بدور فعال في تتويج السيتزين بالثلاثية التاريخية، والتي كان أخرها لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وتعاقد مانشستر سيتي في صيف عام 2016، مع جوندوجان قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، بناء على رغبة من المدرب بيب جوارديولا.

وينافس الهلال على التعاقد مع جوندوجان، خاصة بعد فشل ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قرر الانتقال لإنتر ميامي الأمريكي.

ويجد برشلونة صعوبة كبيرة في إبرام أي تعاقد جديد، بسبب قاعدة (4:1)، التي أجبرت من خلالها رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، النادي الكتالوني لإبرام التعاقدات الصيفية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

برشلونة يغري جندوجان بعرض جديد:

وفقًا للصحفي الإنجليزي "بول بالوس"، فإن برشلونة حسن عرضه المقدم 3 سنوات إلى جاندوجان.

وأكد بالوس أن هناك شكوك في أن عرض برشلونة المحسن سيكون كافيًا ، حيث لا يمكن للنادي أن يقدم لجوندوجان أي ضمانات بأنه سيتم تسجيله بموجب قواعد الدوري الإسباني.

وأوضح أن مانشستر سيتي يضغط، وخاصة بيب جوارديولا بقوة لتأمين تجديد جوندوجان.

وعرض برشلونة على جوندوجان 3 مواسم، بعكس مانشستر سيتي صاحب العرض المالي الأكبر، ولكن لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد بموافقة الطرفين.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وطلب برشلونة من جوندوجان حسم قراره سريعا، من أجل تجهيز خطة بديلة، خاصة حال قرر التجديد مع مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يرفض التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

بعد الفوز بالأبطال.. مانشستر سيتي يتعاقد مع نجم تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن