كورنادو يصدم الاتحاد والهلال.. "النصر أكثر شهرة وتميزا"

تاريخ النشر: 16/06/2023
4327
منذ 11 شهر
كورنادو يصدم الاتحاد والهلال.. النصر أكثر شهرة وتميزا

فاجأ البرازيلي إيجور كورنادو، المحترف بصفوف نادي الاتحاد، جماهير وإعلام ناديه، بتصرف ينم على احترامه وتقديره لنادي النصر. 

وقام الجناح البرازيلي جونيور مانيلا، صديق إيجور كورنادو، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، بتوجيه الشكر إلى نجم الاتحاد على إهدائه قميص نادي النصر. 

وكتب جونيور مانيلا: " شكرا لك أخي كورنادو، لا توجد هدية أفضل من هذه !"، تعليقا على استلامه قميص النصر الخاص بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

يأتي هذا، بعد ساعات قليلة من إطلاق أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي لنادي النصر، تصريح ناري، مؤكدا أن النصر هو القلب النابض للرياض والمملكة بصفته أكثر أندية كرة القدم شهرة وتميزًا في السعودية، وعلى مستوى العالم. 

كلمات أحمد الغامدي، أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بين جماهير الاتحاد والهلال، بالسخرية من النصر، لغيابه عن البطولات وتمثيل المملكة في المحافل القارية وعدم التأهل للعب في كأس العالم على عكس الزعيم والعميد أخر 5 سنوات. 

واعتبر النصراويين أن كشف صديق كورنادو، وسعادته البالغة محتفلا بقميص كريستيانو رونالدو، جاء كرد صارم على السخرية من العالمي، ليؤكد على كلمات أحمد الغامدي بأن النصر يعد أكثر أندية كرة القدم شهرة وتميزًا في السعودية، وعلى مستوى العالم. 

كورنادو يصدم الاتحاد والهلال.. "النصر أكثر شهرة وتميزا"كورنادو يصدم الاتحاد والهلال.. "النصر أكثر شهرة وتميزا"كورنادو يصدم الاتحاد والهلال.. "النصر أكثر شهرة وتميزا"

اقرأ أيضا

نابولي يفاجئ النصر ويعلن رودي جارسيا مدربا !

جرس إنذار للنصر والأهلي.. الفراج يزف بشرى إلى الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن