تصريحات قوية للرئيس التنفيذي في نادي النصر

تاريخ النشر: 15/06/2023
13359
منذ 10 شهر
تصريحات قوية للرئيس التنفيذي في نادي النصر

أكد أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي لنادي النصر، أن قلعة العالمي هي القلب النابض للرياض والمملكة، بصفته أكثر أندية كرة القدم شهرة وتميزًا في السعودية، وعلى مستوى العالم. 

وقال الغامدي، خلال حفل توقيع رعاية مركز الملك عبد الله المالي "كافد" مع نادي النصر: "نسعد ونتشرف أنا وزملائي في نادي النصر هذه الليلة، بأن نبدأ مرحلة جديدة من النجاح تتمثل في أن يكون مركز الملك عبدالله المالي راعيا بلاتينيا للنادي". 

وأضاف الرئيس التنفيذي لنادي النصر: "هذه الشراكة ترمز إلى رابط قوي بين النصر وأكبر المشاريع السعودية، ونحن متحمسون لهذه الرعاية، سننشئ تعاونا قويا يتردد صداه مع جماهيرنا وأهل الرياض والمملكة والعالم". 

وتابع أحمد الغامدي: "النصر هو القلب النابض للرياض والمملكة وكافد هو مركز الأعمال الحيوي والمزدهر في قلب المدينة، بصفتنا نحن أكثر أندية كرة القدم شهرة وتميزًا في السعودية، وعلى مستوى العالم، مما يدل على التزامنا بالتفوق داخل وخارج الملعب". 

 ومن جانبه، قال زروع المزروع الرئيس التنفيذي للتسويق في "كافد": "خلال الأيام الماضية اكتشفت المعنى الحقيقي لمعنى قوة الجمهور وقوة انتشار العلامة التجارية، وذلك من خلال تفاعل جمهور الشمس الإيجابي".

اقرأ أيضا

انتخابات النصر ..آل معمر يطلب إبعاد منافسيه ورد صادم يفاجئه

10 خطوات للخلف.. جماهير النصر ترفض المدرب المقترح

حمل تطبيق سعودي الآن