الاتفاق ينافس بطل الدوري الإنجليزي على جيرارد.. كواليس نارية

تاريخ النشر: 15/06/2023
166
منذ 10 شهر
الاتفاق ينافس بطل الدوري الإنجليزي على جيرارد.. كواليس نارية

كشفت تقارير عالمية عن تطورات مفاوضات نادي الاتفاق مع الإنجليزي ستيفن جيرارد، من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن ستيفن جيرارد يقترب من توقيع عقود الانتقال إلى الدوري السعودي، من أجل تدريب الاتفاق، كما كشف جيرارد عن الصفقات المطلوبة في فترة الانتقالات الصيفية.

وبات البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط أستون فيلا، على رأس الصفقات المطلوبة من قِبل ستيفن جيرارد، للانتقال إلى الاتفاق في الموسم الجديد، حيث يرغب جيرارد في لم الشمل مجددًا مع اللاعب، بعدما خاضا موسمين ونصف معًا كزملاء في ليفربول، منها الموسم الذي شهد خسارة الليفر للقب الدوري الإنجليزي في الأسابيع الأخيرة.

وأضاف التقرير أن اسم جيرارد، ارتبط أيضًا بالانتقال إلى تدريب ليستر سيتي الإنجليزي، الذي يبحث عن مدير فني جديد بدلًا من دين سميث، عقب هبوط الفريق المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015-2016، إلى دوري الدرجة الأولى "شامبيونشيب" في الموسم المقبل.

وكان جيرارد قد سافر إلى مدينة الدمام خلال الأيام الماضية، وعقد جلسة مع مسئولي نادي الاتفاق لمدة ساعة، من أجل الحديث حول تفاصيل العقد، قبل مغادرة النادي.

وبدأ ستيفن جيرارد مسيرته التدريبية، بقيادة فريق درجة الشباب بنادي ليفربول الإنجليزي، ثم كانت تجربته الأولى مع الفريق الأول، عندما تولى قيادة رينجرز الإسكتلندي، خلال الفترة بين يونيو 2018 ونوفمبر 2021، وقاد الفريق في 192 مباراة، كما توج معه بلقب الدوري الإسكتلندي، ثم تولى تدريب أستون فيلا الإنجليزي بين نوفمبر 2021 وأكتوبر 2022، وقاد الفريق في 40 مباراة.

يذكر أن الاتفاق أنهى موسم 2022-2023، في المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة من 30 مباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

 

اقرأ أيضا

ستيفن جيرارد يصل الاتفاق.. الإعلان الرسمي يقترب

تفاصيل اجتماع جيرارد مع إدارة الاتفاق ورد مفاجئ لأسطورة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن