الوليد بن بدر يعلنها رسميا: لن أجدد عضويتي مع النصر

تاريخ النشر: 14/06/2023
640
منذ 10 شهر
الوليد بن بدر يعلنها رسميا: لن أجدد عضويتي مع النصر

أعلن الأمير الوليد بن بدر، العضو الذهبي بنادي النصر، عن قراره بعدم تجديد عضويته التي تنتهي في النادي بعد شهرين.

ونشر الوليد بن بدر بيانًا، عبر الحساب الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاء على النحو التالي..

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أسعد الله أوقاتكم بكل خير..

مع التأكيد على أنّه لا علاقة لي إدارياً أو فنياً بالنادي كما أوضحت سابقاً، إلّا في بعض ما قد يكون ويُحسب كعلاقات عامّة أستضيفمن خلالها ماأعتقده يعود بالنفع على نصرنا وبصفة شخصية بحته (وسأستمر بها).

أعيد الآن ما ذكرته فيما سبق من أن وجودي كعضوٍ رسـمي سيعيقني عن كتابة ما أعتقده في صالح نصرنا (وقد حدث)، سواء بالكشفأو التركيز عن ما يواجهه بالملعب أو خـارجه وذلك بتوضيح وتبيان ما أراه من وجهة نظري الخاصّة.

ولذلك سأعود لكم (مشجعاً فقط) لا رسميّة تقيّد أفكاري ولا علاقة تربطني، ولأكتب حوله وعنه بإذن الله ما أراه نصرةً لقضاياه كما أودوترغبون، وسـأقف دوماً مع من يمثّل نصـرنا رسمياً كما عهدتموني سواء كان إدارياً أو فنياً إن شاء الله.

وإن ظهر إسمي بالجمعية العمومية الحالية فهو كَوْنَ رسوم إشتراك العام الماضي متبقّي لها شهرين لإنتهاء مدّتها القانونية.

ولكم جميعاً فائق الود والتقدير،،،"

الوليد بن بدر

وأعلن نادي النصر عن البرنامج الزمني لانتخابات مؤسسة النصر غير الربحية، حيث يتم فتح باب الترشح لمدة ثلاثة أيام، لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين، خلال الفترة بين 11 و13 يونيو، ومن ثم فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، خلال يومي 14 و15 يونيو، تمهيدًا لإعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين، خلال يومي 20 و21 يونيو.

وكشف سمو وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، خلال مؤتمر تخصيص الأندية السعودية، عن نقل ملكية أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد إلى صندوق الاستثمارات العامة، مع نقلة ملكية نادي القادسية إلى شركة آرامكو، ونقل نادي الدرعية لملكية هيئة تطوير بوابة الدرعية، ونادي العلا إلى الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ونادي الصقور إلى شركة نيوم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

"آل سويلم أم آل معمر".. الوليد بن بدر "يفاجئ" جماهير النصر

وصول مسلي آل معمر والوليد بن بدر إلى عمومية النصر

حمل تطبيق سعودي الآن