مفاجآت خطيرة في قرار انتقال بنزيما للاتحاد.. خدعة دمرت ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/06/2023
578
منذ 11 شهر
مفاجآت خطيرة في قرار انتقال بنزيما للاتحاد.. خدعة دمرت ريال مدريد

كشف توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن كواليس رحيل زميله السابق كريم بنزيما لصفوف الاتحاد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل بنزيما في نهاية الموسم المنقضي، للاتحاد في صفقة تاريخية، بعقد يمتد لـ 3 مواسم، حيث سيحصل في الموسم الواحد على 100 مليون يورو.

وغادر بنزيما ريال مدريد، بعد مسيرة تاريخية استمرت لـ 14 عاما، شارك فيها في تحقيق دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات مع الفريق الملكي.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسيقود بنزيما هجوم الاتحاد الموسم المقبل، وبالأخص في منافسات كأس العالم للأندية الذي سيقام في ملاعب المملكة خلال شهر ديسمبر المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

بنزيما صعق نجوم ريال مدريد: 

وقال توني كروس في حوار صحفي بشأن رحيل كريم بنزيما: "أعتقد أن القليل من غرفة الملابس كانوا يعلمون، أن كريم سيغادر والكثير اكتشفوا الأمر من خلال البيان الرسمي للنادي".

تابع كل أخبار الاتحاد عبر "سعودي سبورت"

وأضاف كروس عن مغادرة بنزيما للاتحاد: "لم يكن هناك خطاب أو أي شيء من كريم، شخصيًا، لم أتحدث معه حتى لأنه في النهاية قراره".

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وواصل قائلا: "إذا كان يريد أن نقول له شيئًا، كان سيحدث ذلك، عندما أصبح الأمر رسميًا في الصباح، بعدها أتيحت لنا الفرصة لنقول وداعًا له بعد المباراة".

وأوضح عن سبب قرار بنزيما بالرحيل عن ريال مدريد: "الأمر متروك لكل واحد، هناك العديد من الظروف التي تساهم في اتخاذ مثل هذه القرارات".

وأتم: "بنزيما جاء إلى مدريد في سن 20 أو 21 عامًا، ما جلبه للنادي، والأهداف المهمة التي سجلها موجودة، في التاريخ، هناك عدد قليل من المهاجمين في السنوات الـ 15 الماضية الذين يمكنهم التعامل مع الكرة مثله، كان من دواعي سروري أن ألعب مع بنزيما".

اقرأ أيضا

من حجازي إلى بنزيما ؟.. مصير شارة القيادة بالاتحاد

أول تعليق من تاليسكا على تعاقد الاتحاد مع بنزيما وكانتي

حمل تطبيق سعودي الآن