ريال مدريد يعلن رسميا التعاقد مع بيلينجهام قائد عصر الجلاكتيكوس

تاريخ النشر: 14/06/2023
92
منذ 11 شهر
ريال مدريد يعلن رسميا التعاقد مع بيلينجهام قائد عصر الجلاكتيكوس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، رسميا، قبل قليل التعاقد مع النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، بداية من الموسم المقبل.

وكان بوروسيا دورتموند، قد أعلن الأسبوع الماضي، عن اكتمال اتفاقه مع ريال مدريد على صفقة انتقال بيلينجهام لصفوف الفريق الملكي.

وسيكون بيلينجهام بمثابة القائد الجديد لخط وسط ريال مدريد، خاصة بكون الموسم المقبل، الأخير للثنائي المخضرم توني كروس، ولوكا مودريتش.

تفاصيل انتقال بيلينجهام لريال مدريد:

أكد ريال مدريد في بيانه الرسمي، تعاقده مع بيلينجهام في صفقة بلغت قيمتها 103 مليون يورو، وهو ما أعلنه من قبل بوروسيا دورتموند، بالإضافة لمتغيرات بقيمة 30 مليون يورو.

وسيوقع بيلينجهام في مؤتمر تقديمه، الذي سيقام يوم غدا الخميس الموافق الـ 15 من يونيو لعام 2023، على عقود انتقاله للفريق الملكي لمدة 6 سنوات.

وسيمتد بموجب العقد، ارتباط بيلينجهام مع ريال مدريد لمدة 6 سنوات، أي حتى صيف عام 2029، حيث سيرتدي القميص المفضل بالنسبة له رقم "22".

ويغيب بيلينجهام عن معسكر المنتخب الإنجليزي، الذي سيخوض تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بسبب معاناته من إصابة عضلية تعرض لها في نهاية الموسم المنقضي مع بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضا

بيلينجهام يثير أزمة كبرى في ريال مدريد.. نهاية أسطورة الرقم 7

انتقال مودريتش إلى النصر بعد صفقة بيلينجهام؟.. حسم الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن